تنظر له بغضب مصتنع "يلعنك" ابتسم لها لينحني يحملها ك،العروس تحت أنظار المتفاجئين الثلاثة من تغيره المفاجئ " اعتذر لك " ذهب الي القصر و قبل أن تطأ قدمه القصر نظر له " انا لم اعتذر لما أفعله مع الجاريات فهذا طبيعي حتي تتزوجيني ثانيا اعتذر علي هذا " تنظر له باستغرابليميل برأسه ناحيه رقبتها خصيصا ناحيه وسمه ل يضع أنيابه مكان علامات أنيابه الفائته تاوهت بألم ممسكه بقميصه اخرج أنيابه من جلدها لكن لم يبتعد ليظل دافن وجهه بها و هي مغلقه العينين متخدره من لمساته " لن اكون كما انا الان حين ندخل سترين و تسمعين اشياء عني هدفها أن تبتعدي عني أرجوك لا تجعلي الشك يدخل بيننا ارجوك ثقي بك "
أبعدته عن رقبتها لتكوب وجهه بين يديها " انا حسيت معاك بحاجات محسيتيش بيها غير و انا بقرا رواياتي تايهيونغ صدقني هافضل جمبك علي طول مهما سمعت و مهما شوفت "
ابتسم لها بشده ليقبلها يتلذذ بها قد لا يفعلها لوقت طويل انزلها ليمسك يدها و يدخلان القصر أطلت عليه من الداخل أنه ضخم للغاية و جميل جدا ايضا تبا ما هذا الجمال هذا ما تنطقه في عقلها ليضحك عليها الآخر
الديكورات من الداخل بين الاسود و الذهبي و بين الابيض و الاحمر و الرمادي و الروز كان مندمجين بطريقه تسر العينين تعجبت " هو ده قصرك " نفي ليقول " هذا القصر الرئاسي يعتبر ملكي لكن قصري الخاص أنه سري "
لا تستطيع أن تصدق أن هذا الجمال يكون زوجها يبدو وسيما حين يضحك و صوته العميق حين كان ظلا و الان صوته الهادي ااااخ اللهم إن كان هذا حلما لا تيقظني منه ابدا ااااععع ماذا اقول إن الجمال خلق ليكون في ملامحك كأنه يتباهي بك و ليس انت
وقفت حين شعرت به يتوقف نظرت أمامها لترا فتاه ترتدي فستان يغطي فقط منطقه صدرها و أنوثتها و بعض من فخدها اقتربت من تايهيونغ لتنحني قائله " مرحبا بك مولا الملك دعني أخذ وليمتك معي و ستكون في غرفتك الليله " لم افهم ما قالت لكنه امسك يدي قائلا بنبره غاضبه و اخخخ كم كان حادا وسيما " لا باس ستكون معي "
ذهب من أمامها لتنطق " انت تعلم يا مولاي انك لا تستطيع اخباء شي عني " سمعته يلعن تحت أنفاسه قائلا " ماذا تريدين هيفا "
اقتربت منه و تلعب باصابعها الي وجهه" أنا هي ساحره هذه المملكه و انا هنا منذ خمس قرون الا استحق مكافاه " تنهد قائلا " ماذا تريدين إذا " نطقت بوقاحه " انت اريدك انت "
لم تعجب هنا تلك النبره أو حتي تلمستها ل،زوجها لتقف في المنتصف تبعدها عنه قليلا و لم تقل شي غير أنها نظرت لعيني المدعوه هيفا مبتسمه" ابتعدي ايتها البشريه من أمامي قبل أن لا اجعل دمائك ليست مكانها "
أنت تقرأ
parinsae to Derk
Vampire-بسبب تلك الحادثه أصبح مختلفا - لقد عاد امير الظلام بموت حبيبته مات تايهيونغ و عاد امير الظلام من جديد لكن أسوأ من قبل -انت مين اخرج من راسي اخرج الغلاف من تصميم صديقتي Nukem 69