¹⁷

46 1 0
                                    

استغربت هنا من كلام صديقتها " بس هو مصاص دماء يعني ازاي يحكم كل دول "

نفت ليسا برأسها لتنطق " الملك ليس مصاص دماء فقط فهو يملك خمس قوا قويه للغايه ... قوا الشيطان و قوه مصاص الدماء و قوه الساحر و قوه المستذئب و قوه السيرانا "

لمع في رأسها شي لتقول " اهناك اسطوره تقول إن فتاه س،تساعد في الحرب " اؤمئت برأسها لتنطق" اسطوره السلام سيوزع الملك تايهيونغ قواه الخمس ل خمس اشخاص يثق بهم و العنصر البشري هي فتاه ستكون الحامله ل الخمس قوا جميعها في جسدها و حين تنتهي الحرب للاسف ستموت الفتاه و اتمني أن لا تكون مقربه من الملك تايهيونغ لا نريد اعاده نفس الاثنا عشر سنه الفائته "

فاقت هنا من تفكيرها " اي الي حصل " تنهدت ليسا " حين توفي الملكان السابقان اقسم الملك تايهوينغ علي القضاء علي الروجز و هم الذئاب المنفيه من قطيعها و استحوذت عليه قوا الشيطان لاني اسوء سنوات عمرنا ظل الملك يقتل من يراه أمامه و يشرب الدماء بكثره حتي أصبحت عيناه حمراء لا تعود لاصلها ظللنا علي هذا الحال حتي اقسم كل مستذئب أن لا يفعل شي يجعله من الروجز كانت سنوات صعبه "

سمعوا صوت طرق الباب لتفتح هنا الباب وجدته نامجون ليردف بقلق" أرأيت كيم ليسا أنه تعمل في القصر لا اجدها" ابتسمت علي قلقه لافتح الباب علي مصرعيه ليجدها واقفه مشبكه يديها

ليدخل يحملها و يدفن وجهه في عنقها و هي خجله من نظرات هنا " قلقت عليكي حاولت التواصل معك ب،الرابطه لم تردي قلقا بشده عليكي ليسا لما لم تردي "

ابتعد عنها قليلا لتقول " كنت جالسه مع هانا نتحدث و لم استمع جيدا الي الرابطه اسفه مون " ابتسم قائلا " لا باس الان علمت اين أجدك "

التفت إلي هنا قائلا" اعتذر لكن قلقت عليها انها زوجتي " ابتسمت هنا قائله " عارفه يديم حبكم لبعض لايقين اوي سوا "

خرجت ليسا مع نامجون لتقوم ب،بعض الأعمال في القصر صعدت هنا الي سريرها تفكر في ما قالته صديقتها الجديده لم تتحمل الأفكار في رأسها لتقرر أن تخرجها ب،طريقه أخري دخلت الي الشرفه لتصتدم ب سواد السماء لم تهتم لتجلس في الشرفه و سكبت كوب قهوه و جلست تبكي لا تعلم لما لكنها تبكي

يجلس مع جيمين و نامجون و سوكجين ليشعر ب ،عضله قلبه تزداد و يشعر أنه علي وشك البكاء لينهض فورا قائلا " اللعنه ما هذا ما الخطب "

وقف الثلاثه بعد كلماته تلك لينطق جيمين" ما الخطب تايهيونغ " اقترب منه سوكجين ليضع يده علي قلب الأصغر سناً منه و يتمم بكلمات ليفتح عيناه التي أصبحت ك،لون امواج البحر " لقد حسم الأمر أصبحت انت و هانا روح في جسدان الرابطه تم تقويتها اي مشاعر ستشعر بها ستشعر بها هي أيضا و العكس الان ما تشعر به هو نفس شعورها "

parinsae to Derk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن