تقف أمامه و جسدها يرتجف رعبا " اقسم اني كنت قادمه لاناديك لاني وجدت حلا لأمر الملكه هانا أمس "نظر لها ليمسك يدها يجرها خلفه و هي أقصي أحلامها أن يمسك يديها و ها هو حلمها يتحقق وجدته يذهب لغرفته ملكها الاصلي جونغ هوسوك " ااااء مولاي لما نذهب لغرفه الملك هوسوك "
لم يرد عليها لتصمت طرق الباب ثم دخل دون أن يسمع الاذن خرج هوسوك من الحمام يضع المنشفه علي عنقه و عاري الصدر انحنت هيفا ل،ملكها الاصلي ليبتسم قائلا " انهضي لا بأس و ايضا ماذا تريد تايهيونغ "
نظر الي هيفا قائلا "قولي ما تريدين قوله لي أمامه كي اصدق " نظرت هيفا له لتنظر ل ملكها و تحاول أن تحافظ علي عيناها من العبث بجسد هوسوك " اااء مولاي قرأت أمس أن كنا نريد إنقاذ الملكه هانا علينا بتقديم تضحيه اولا كما فعلت الملكه سونا قبل مئه قرن و قد أجريت بحوثي طوال الليل و لم اذهب للملك تايهيونغ الا بعد تأكدي ميلون في المئه أن ما سأقوله صحيح نستطيع إنقاذ الملكه هانا أن قدمنا تضحيه و التضحيه يجب ان تكون من نفس الدم لا يهم من المهم نفس الدماء "
ينظر لها هوسوك و بعد قليل أصبحت بين أحضانه يتشكرها ", انت افضل ساحره ستكونين من اليوم مساعدتي انت رائعه المملكه مدينه لك "
ابتعد عنها و هي أصبحت ك الطماطم لينظر الي تايهيونغ " ما قالته صحيح أن قدمنا تضحيه من نفس الدم ستعيش هانا بسلام " ابتسم تايهيونغ بشده حتي ظهرت ابتسامته المربعه أمام هيفا التي لم تصدق انها تري الملك تايهيونغ يبتسم و الملك هوسوك حضنها دخل سوكجين و نامجون الغرفه " ماذا حدث و لما هيفا تشبه الطماطم"
نظر اربعتهم لها لتزداد احمرارا " ساذهب مولاي الملك وداعا " في ثانيه هربت و تموت خجلا حسنا يظهر انها ليست سيئه في النهايه رأت هيفا هانا تنزل مرتديه فستان ازرق و تاجها يزين رأسها ابتسمت لها و تذهب نحوها
نطقت بينما تنحني " صباح الخير مولاتي " ابتسمت هنا عليها لتقول " صباح الخير اسمك هيفا صحيح " اؤمئت برأسها لتنطق هنا بضحك" اسمك شبه اسم هيفاء وهبي استني اورهيلك " ارت هنا صور هيفاء وهبي علي هاتفها لتتسع أعين هيفا قائله " اهي بشريه "
اؤمئت هنا بضحك " تبدو جميله كم عمرها " تفكر هنا لتقول" معرفش بس الي اعرفه ان احفادها بقوا عندهم عيال "
تفتح هيفا عيناها بصدمه لتخبرها" تبدو صغيره علي أن يكون لها أبناء احفادها " لتضحك هنا علي صدمتها " البركه ف عمليات التجميل "
نزلت هنا الي المطبخ لتجد الخادمات يحضرن الافطار لتنطق"ممكن اساعد طبخي حلو "
أنت تقرأ
parinsae to Derk
Vampire-بسبب تلك الحادثه أصبح مختلفا - لقد عاد امير الظلام بموت حبيبته مات تايهيونغ و عاد امير الظلام من جديد لكن أسوأ من قبل -انت مين اخرج من راسي اخرج الغلاف من تصميم صديقتي Nukem 69