³⁷

26 3 0
                                    


تقف متصنمه من الذي امامها " انت مين " اظهر يونغي نفسه لتبتسم هنا " شوقااا "

ابتسم عليها ليقترب منها قليلا" اذا بالفعل تذكرت الان هيا امسكي يدي لنعود "

ابتعدت للخلف و قالت بتردد" لااا..  اقصد انا مش هروح لوحدي " نظر لها مستغربا " اقصد اخويا و بنتي مقدرش اسيبهم لوحدهم"

" اخوك...  ابنتك اتقصدين ان تايهيونغ اب و هو لا يعلم"  

رفعت عيناها ل خاصته و انزلتها مجددا" اللعنه هل هي ليست ابنه تايهيونغ" اؤمئت براسها

ظل مصدوما ل ثواني و بعدها " احضريهما سنعود ل قصرك "

صعدت فوق و ايقظت جميله و جعلتها ترتدي ثياب كثيره و تقيله و جهزت حقيبتها لتنزل للاسفل تعطيها  ليونغي الذي حملها و يشعر ب شي غريب اتجاهها

ايقظت هنا خالد و هي تضع ملابسه في الحقيبه " انت مجنونه يا هنا في اي " تخبره بينما تضع الملابس في الحقيبه"هنروح مملكتي"

اوقفها لتضع عيناها علي خاصته" انا ملكه ملوك العالم السفلي و اميره الظلام كيم هانا و جوزي يكون الملك كيم تايهيونغ حاكم العوالم السبع و امير للظلام"


ينظر لها بصدمه " اه و كمان عندي شقيقه اسمها الاميره جيون نور متجوزه من الامير الاصغر جيون جونغكوك"

" انت....  هي الوقعه اثارت علي راسك..... انت بتستعملي السحر يا هنا"

"سحر اي يا بني اخلص بس عشان هو مستني تحت"  قالت كلامه و نزلت لينظر تؤامها في اثرها بصدمه

مرت دقائق لينزل خالد را هنا و جميله جالسين مع شخصان " مين ده " نظر له يونغي " هذا هو تؤامك اذا"

لم يفهم خالد اي كلمه لتؤمي هنا اقترب من جيمين الذي كان بالخارج و وضع يديه علي راسه " اممم انه لا يخدعك هذا بالفعل تؤامك ان ابيك هذا حقير اعتذر مولاتي"

ضحكت هنا " يونغي كمل " اكمل يونغي ما يحدث في المملكه خلال اختفائها" اممم حسنا كوك و نور انجبا هانا الصغير و ايضا تزوجت انا و هذا المثير و نامجون و جين ايضا تزوجا لكن الفرق انهم تبنيا فتي اسمه يون ليسا ما زالت لم تتزوج مره اخري و جولايوس لم يجد رفيقته للان و هذا يضايقه  "

تفتح فمها بدهشه" تقصد ان رؤيتي كانت صح نور خلفت بعد خمس ايام من الحرب صح"

اؤمي براسه اتكمل" هههه و انا برده كان عندي حق لما قولتك يا جيمي انك هتكون في قلب الحدث "

parinsae to Derk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن