أتت بعدها ب، يوم لؤلؤه الي هنا تخبرها انها ستتزوج من امير و ستذهب الي أميركا لتعيش معه و أن زفافهما بعد اسبوع " اااااااااه بجد الحمد لله الحمد لله اختي هتتجوز يااييييي "أتت نور علي صراخ هنا لترا هنا و لؤلؤة متحضنتان بعضهما و يقفزون هزت راسها بقله حيل علي هؤلاء الفتاتان ف،برغم أن لؤلؤه عمرها 30 إلا أنها تتصرف ك، مراهقه نظرت للذين ينظران إليهما نظرت إلي تايهيونغ لتخبره انها تريده في شي
دخلا الغرفه لتجلس نور " هو انت فعلا بتحبها " ليرد تايهيونغ " لما تقولي هذا" أخبرته "انا معرفش احنا ازاي وافقنا نروح معاكوا انتو من عالم و احنا من عالم تاني بس من نظري انا منجذبه جدا ل، جونغكوك معرفش ازاي ممكن بيتحكم ب،عقلي أو حاجه زي ديه بس مش مهم المهم بالنسبه ليا هنا تايهيونغ اكيد هنا قالتك الي حصلها و الي شافته في التلات سنين دول ارجوك لو بتستغلها أو عايزه حاجه من بشريه خدها مني انا لكن ارجوك متكسرهاش انا شايفه مبسوطه بتضحك من قلبها بجد من سنين لو بتحبها خليها تضحك بجد متخليش في يوم دموعها تنزل الا للفرح بس "
ينظر لها و ينقل عيونه بين أعينها ليتنهد قائلا " في عالمي الخاص لا يوجد مكان للحب أو الرحمه منذ اكتر من سبع سنوات بسبب حادثه حصلت لي و ل،جونغكوك جعلتنا قساه جدا لا نعرف الرحمه اي خطأ صغير حاسبه الموت قابلت هنا من اربع سنوات حين كانت تغني في شرفتها مندمجه مع الاغنيه غير مباليه لأي شي و لعلمك يا زوجه اخي نحن مصاصي الدماء بلا قلب لكن منذ أن رايتها شعرت ب،نبض قلبي صدقيني استطيع ان اقتل أو أقتل في سبيل جعلها سعيده و اقسم اني ساجلب لكم راس هذا الحقير تحت قدميكم و هذا وعدي لك "
ابتسمت نور هي استشعرت صدق كلماته لتهز رأسها موافقه لتشعر بوجود جونغكوك هنا ابتسم له تايهيونغ ليغادر
جلس أمامها ليشبك يده ب،يدها و عيناه لا ترا شي سوا عيناها " حبيبتي انتي كيف لك أن تقولي هذا انا لا اتحكم ب،عقلك بل انتي من تتحكمي ب،كياني انظري لقد وسمتك اي انك ملكي لذا طبيعي أن تشعري بالانجذاب لي كما افعل ... حبيبتي لا شئ يستطيع أن يتحكم بك انا و تايهيونغ نحمكيما بكل قوتنا في عالمكم و عالمنا رجاء نور لا تفكري ابدا بأني قد اتحكم بك لا تجعلي الشك يدخل بيننا "
لتنطق نور " اسفه " ليبتسم ابتسامته الارنوبيه لينطق" لا تعتذري ابدا يا صغيرتي"
اقترب منه ليأخذ شفتيه يتلذذ بها ابتعد عنها ليرا حمره خديها ابتسم لها ليدفن رأسه في عنقها و ينزل بها الي الأسفل أصبحت نائمه علي السرير و هو معتليها رأسه في عنقها يقبل علامه وسمها و هي في حاله تخدر من ل،مساته و تخدرها ابتعد عنها قليلا لكن ما زال وجهه قريبا من وجهها حمره خديها اشدت و عيناها لا تستطيع فتحها من خجلها " انا زوجك يا فتاه افتحي عيناك" فتحت نور عيناها ببطئ لتستقر عيناها علي أعين حبيبها
ينقل عيناه بين خاصتها لم يتحمل نشوته ليضع شفتيه علي شفتيها يقبلها و يده تتغلل في خصلات شعرها ابتعد عنها حين شعر بنشوته تشدد لينهض سريعا و يجلس بعيدا استقامت بجذعها لتر عيناه واحده حمراء و الأخري تتحول بين الاحمر و البني اقتربت منه ليبتعد هو أكثر " هو في ايه انت كويس انا عاملت حاجه غلط " رفع نظره إليها لتستقر عيناه علي الاحمر " بل انا المخطئ إن تزوجتك فعلا في عالمك قبل عالمي قد تموتين اسفلي"
نظرت له بصدمه و احراج مما قاله" يعني ايه " اقترب منها بتردد " أن فعلتها معكي قبل أن اتزوجك في عالمي لن تتحملي و قد تموتين اسفلي صغيرتي " صرخت به نور " بطل تقول كده " ضحك جونغكوك لتبتسم هي كذلك هدأت عيناه و عادت للونها الطبيعي لتنطق نور " اللهم إذا كان حلم لا تيقظني منه "
يجلس ليلا هنا و تايهيونغ هو جالس علي السرير المواجه للشرفه و هي تجلس بين قدميه تسند ظهرها علي صدره يشتم عبير شعرها الذي يعشقه و يحاول التحكم ب،نشوته كي لا تتاذي مر اليوم ببطئ في عالمها لكنه كان ممتع " اتستطيعن الرقص" انتفض جسدها حينما شعرت بيده علي قدمها لتجيبه" اه و اغني برده" همهم لها ك،اجابه ليقول " إذا في عالمي ستكونين راقصتي و مغنيتي " نطقت هنا بينما تحاول ابعاد يده الي تجاوزت فخدها" امم انت هتعمل مني جاريه و لا ايه"
ينظر إلي عيناها المستقرتان علي السماء " كيف هذا س،اجعل منك افضل من هذا " همهمت له " س،اجعل منك زوجتي " ابتسمت و عيناه لم تتزحزح عن السماء زفر ب،ضيق " هل تحبين السماء ل،تلك الدرجه حتي لا تبعدي عينك عنها" نظرت له بابتسامه " السماء بالنسبه لي كانت اول حب لي تايهيوينغ احب نجومها و قمرها و لونها و غيومها و امطارها و برقها السماء ار بها وجه احبتي لكني الان مبهوره ب،وجه من أراه في سمائي "
اشتعلت غيره تايهيونغ لينطق " و من هو إذا" لتبتسم أكثر قائله " من أراه ب،سمائي هو انت تايهيونغ انت من سحرت به سمائي "
أنت تقرأ
parinsae to Derk
Vampire-بسبب تلك الحادثه أصبح مختلفا - لقد عاد امير الظلام بموت حبيبته مات تايهيونغ و عاد امير الظلام من جديد لكن أسوأ من قبل -انت مين اخرج من راسي اخرج الغلاف من تصميم صديقتي Nukem 69