وضع هوسوك يديه علي راسها و يتمم ببعض الكلمات لتتحول عينيه الي زرقاء تماما
لدي هنا في عالمها
شعرت بهزه علي الارض التي تجلس عليها لترا امامها هوسوك ركضت نحوه " هوسوك انت هنا بجد "
نطق يخبرها" عليك بالاستيقاظ نحن ننتظرك هيا استيقظي"
جلست ارضا تبكي " مش عارفه مش عارفه كل مااحاول كان حد بيسحبني انا مش قادره "
اختفي هوسوك من امامها لتبدا اكبر مخاوفها بالظهور امامها... والدها، خطبيها، الرجال في هذا البيت، زوجه ابيها
يدورون حولها بابتسامتهم المخيفه يرددون" ستموتين ستموتين "
تضع يديها علي اذنها و دموعها سبقتها " ابعدوا عني ابعدوااا عني تايهيونغ انت فين".
عادت عين هوسوك ل، طبيعتها مع انتفاض جسد النائمه اقترب منها تايهيونغ يمسك احد يديها نظر لها هوسوك بحزن علي ما تعانيه
ليخبر هيفا" هذا ليس تسمم بل سحر احدهم القي سحر الظلام عليها انها تعاني في مخليتها لا تستطيع المحاربه بمفردها"
ينظر له تايهيونغ لينقل هوسوك نظره اليه" عليك بالتحدث معها عليكم بالتحدث معها قبل ان تموت عليها بالاستيقاظ قبل اختفاء القمر "
شعر بارتجاف يديها ليفرك يديه مع يديها يعطيها بعض الحراره" حبيبتي استيقظي لا تدعيهم ياخذونك مني رجاء لا تتركيني انا احبك "
تستمع هنا اليه لترفع نظرها وجدته يقف هناك " انا احبك كثيرا بل اعشقك لذا استيقظي كي اقولها لك مرت ثلاث اشهر لم استمع بها لصوتك مرت ثلاثه اشهر علي ك الجحيم اشتقت لك استيقظي لا تدعيهم ياخذونك مني "
ظهرت بجانبه نور اختها" اصحي بقا انت بعدتي كتير اقولك مفاجاه لؤلؤه حامل ياله قومي عشان نباركها قومي عشان خاطري انت وحشتيني هنايا نورك تعبت اوي "
لتظهر ليسا و هيفا" انت صديقه جيده و مستمعه رائعه و بالتاكيد ستكونين ملكه عظيمه هيا استيقظي اشتقنا لك "
أنت تقرأ
parinsae to Derk
Vampire-بسبب تلك الحادثه أصبح مختلفا - لقد عاد امير الظلام بموت حبيبته مات تايهيونغ و عاد امير الظلام من جديد لكن أسوأ من قبل -انت مين اخرج من راسي اخرج الغلاف من تصميم صديقتي Nukem 69