⁴¹

34 1 0
                                    

قال لها جولايوس بابتسامه" اهلا بك مولاتي" لتبتسم له " اي مولاتي دي يا بني انا هانا " ينقل عيناه بين خاصته " ما بك جيو"

تحدثت باسم ذئبه لترا عينيه تتحول للازرق و هذا يعني ان الذي يتكلم هنا هو جيو

" انا احبك لما لا تحبيني هانا" نظر لها بعبوس لتبادله بصدمه" بتحبني " اؤمي لها مبتسما بالم" منذ ان رايتك ترقصين في حديقه القصر و لا تهتمين ب شي منذ ان احتضنت عيناي عيناك توهجت روحي و اشارت ل قلبي هذه هي "

و قبل ان تنطق" لكني لا اريد ان اخرب علاقتك مع تايهيونغ و ايضا طفلكم فقط اريدك ان تعلمي اني ساكون سندك بعد تايهيونغ و اننا سنظل اصدقاء بلا اي تردد و فور ان اعيد ل جولايوس التحكم عديني بان لا تتجاهلني فلا يقوي قلبي علي ابتعادك رفيقتي "

تنقل عيناها بين عيناه التي تغيرت للبني " لا شي انا بخير اتريدين ان نتمشي قليلا " اخفت صدمتها لتؤمي له و ينهض هو ليمسك يديها يساعدها علي النهوض

مرت ساعات حتي اعلن القمر غزوه علي للسماء و ابعاد تلك الشمس ليسرق هو الاضواء و ينير السماء مع رفاقه النجوم

ظلت جالسه مع جولايوس و هي تشعر بنغزات اسفل معدتها لتمسك يد جولايوس الذي انصدم من فعلتها لكنه استغرب حين را تعابير الالم تغزو وجهها " هانا ما بك هل تريدين ان نعود للقصر"

اؤمئت براسها و قبل ان ينطق صرخت بقوه علم بان موعد ولادتها اتي و لعن في نفسه ليحملها و يركض فورا الي القصر

وصل صوت صراخها للذين في القصر كله ليتجمعوا وضع جولايوس في للغرفه التي جهزوها لحين ولادتها

" تايهيونغ جونغكوك اي احد اسرعوا هانا انها تلد " ركض تايهيونغ ناحيتها لتمسك يديه و هي تصرخ" ااااااااه مش قادرررررره اااااه خلصونييييي"

ركضت نور تحضر الكاميرا و تايهيونغ و هيفا و هوسوك في الداخل يحاولون فعل شي

" علينا بانتظار نامجون و جين و يونغي فهم يحضرون الدماء لها حتي تستجمع قوتها قليلا"

" لن ننتظر قد تموت الان هيفا احضري لي المخدر سنولدها نحن "

" هانا انا اسفه لكن سنضطر لفعلها الان قبل ان يبدا مفعول المخدر"

" هياااااا لا يهمممم اسرعواااااا انا اموووووت "

امسك تايهيونغ المشرط ليفتح معده زوجته التي وصل صراخها لمن بالخارج و يمزق قلبهم و قلب زوجها اكثرهم

parinsae to Derk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن