¹⁵

47 1 0
                                    


نائمه علي السرير لا تشعر بشي غير الهدوء و رائحه الزهور الرائعه تشجعت هنا لتفتح باب غرفتها و تنزل أسفل رأتها ليسا لتركض لها فورا و تمسك يديها" اين تذهبين " نطقت هنا بعفويه" الي الحديقه تيجي معايا "

نظرت ليسا وراها لتؤمي برأسها وجدوا هناك اطفال يلعبون ابتسمت هنا بشده حين راتهم لتجلس و فجاه أتوا عليها جميعا " ما هي قوتك " نظرت لهم فهي لا تفهم لتنطق ليسا" يسالونك عن قواك هانا" أطلقت اوه لتقف قائله" الرقص "

نظر لها الأطفال باستغراب لتخبرهم ليسا" قوتها الرقص لم اسمع عن قوه كهذه ايمكنك أن تريها لنا" اؤمئت هنا ثم اخرجت هاتفها و شغلت اغنيه هنديه لتبدأ بالرقص الهندي و كم كانت جذابه ف بسبب فستانها الذي يدور خلفها كانت رائعه حقا و كان هناك من يأكلها بعيناه

خمنتم أنه تايهيونغ صحيح لا يا رفاق ليس زوجها بل صديق  زوجها جولايوس

انهت هنا رقصها ليصفق لها الأطفال حتي ليسا انبهرت بها ليدخل جولايوس القصر و قد سمع كلام الملك ليردف بقوه  " و لما تريد ايجاد حل اخر و الحل يقف أمامك ملك تايهيونغ"

نقل تايهيونغ نظره الي جولايوس و فجاه أصبح أمامه " حقا و ما هو الحل جولايوس "

فرقع جولايوس بإصبعه لتظهر له خريطه و بدأ يشرح خطه هجومه على جيش المنبوذين و الوحوش " احسنت عملا جولايوس " نطق جيمين بهذا ليبتسم بغرور " أقل ما لدي عزيزي جيمين "

دخلت هنا القصر هي و ليسا لتفاجا باربعه أشخاص ينظرون لها عرفت ثلاثه لكن لم تعرف من هذا الذي يبتسم لها بغرابه " تعالي "

انصاعت لكلام زوجها لتاتي له فورا و وقفت بجانبه وضع يديه علي خصرها يعرفها " هذا هو صديقي القديم جولايوس " رفع يده ليصافحها نظرت إلي تايهيونغ ليؤمي لها مدت يدها تصافحه " إذا من هي هذه الجميله اهي فريستك ام جاريه "

نطق تايهيونغ بغضب يشد يديه لها " بل زوجتي " نظر له جولايوس بصدمه لينطق " زوجتك تبا يا رجل متي تزوجت" ينظر له بجمود ليحمحم جولايوس قائلا" مبارك لك صديقي القديم لكن لم اعرف اسمك بعد " نطقت هنا " اسمي كيم هانا "

حين قالت اسمها ابتسم تايهيونغ داخليا لتقول " ساصعد لغرفتي الان اعتذر لك تايهيونغ علي خروجي كنت في الحديقه اترككم الان" تحدثت بلباقه لتصعد السلم و خلفها ليسا

ينظر لها جولايوس قائلا " اللعنه متي تعرفت عليها و هل هي مصاصه دماء لاني لا استطيع الشعور بقواها" نفي برأسه ليقول " هجينه "

أطلق اوه ليؤمي برأسه قائلا" إذا سأذهب انا لقد اريتك خطتي و أعجبتك لكن اعلم اني ساناوب علي القصر يوميا "

parinsae to Derk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن