¹⁹

36 3 0
                                    


في ثواني كان حولها خمس اشخاص يحطون بها في دائره لم تبدي اي رده فعل أو ملامح علي وجهها و هذا ما يحبه الشعب بها عدم مبالتها

رأت زوجها قادم لتلتصق به حرفيا و لم تهتم الأنظار الناس و لا هو حتي فقط ينظر إلي عيناها التي تحتها ذلك الخط الاسود الذي برز وسعه عيناها و شفاها التي ضحكت علي ليسا و أزالت ذلك الاحمر للشفاه " تايهيونغ انا مش فاهمه حاجه"

انزل رأسه بخفه ليقول " مبارك لك الزفاف زوجتي " انهي جملته ليضع شفتيه علي شفتيها يقبلها بعمق و لم يهتم ل،صرخات الفتيات أو نظرات المدعوين و هي ذابت في قلبته " غدا ستصبحين ملكي اتتذكرين " اؤمئت برأسها ليضع يديه علي خصرها موجها كلامه المدعوين " لتبدأ حفلتنا ب،الملكه هانا "

نظرت هنا بين المدعوين تبحث عن اختها لقد اشتاقت لها بقوه وجدته لتركض نحوها تدفن نفسها في حضن اختها " وحشتني قوي يا نوري وحشني صوتك و حضنك " ابتسمت نور تمسح دموعها" انا فخوره بيك يا هنا هزمتي ماضيك و بقيت ملكه و قويه كمان انا فخوره بيكي يا اختي الصغيره " ابتسمت هنا تحاول مسك دموعها

لتدفن نفسها في حضن اختها اقتربت منها ليسا لتقول" هل انت شقيقتها " اؤمئت نور برأسها " هانا كانت تتحدث عنك كثيرا حتي اني تشوقت للتعرف عليك ادعي كيم ليسا و هذا هناك يكون زوجي كيم نامجون "

لينطق جونغكوك الواقف بجانب هنا و نور " هل اتي هيونغ يونغي أو جولايوس" اؤمئت ليسا قائله ", لقد اتي جولايوس فقط مولاي الأمير"

تافف جونغكوك ليقول " اللعنه ليسا انت زوجه صديقي و ثانيا اكره أن يدعوني أحد من اصدقائي ب الأمير " شهقت ليسا لتقول " هل انا صديقتكم ... لكن هل توافق "

تقصد بكلامها نور لتقول" زي ما انت واثقه في جوزك انا واثقه في ارنبي و كمان مين قال اني مش موافقه اكون صحبتك انتي صحبه هنا يبقا صحبتي " ابتسمت ليسا لها لتقول ", تقصدين هانا "

تاففت هنا بغضب " كلهم بيقولوا كده انا كرهت اسمي بجد " ضحكت نور و ليسا عليها حتي جونغكوك شاركهم " انتي تعلمين لم تعودي هنا بل كيم هانا و بالطبع لكنه اسمك تغيرت "

بالحديث عن تايهوينغ ابتسم بخبث حين راء الملك يونج والد سرايا يقف مع زوجته الخامسه التي يعشقها أكثر من زوجاته الاربعه و بالطبع هي هدف تايهيونغ

شعر باحد يمسك يديه ليظهر شبح ابتسامه علي وجهه" شكرا " ليردف بينما عيناه علي هدفه " شكرا علي ماذا انت زوجتي من حقي جعلك تنتقمين و تهدا نيرانك انت لا تعلمين كم كان يحرقني قلبي حين أراك تفكرين في تلك الذكري "

parinsae to Derk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن