٧

568 10 0
                                    

رواية: هوس المستذئب 📕
🖋الكاتبة: البريئة الخبيثة (ريتال) 🖋
🖇اقتباس : الحب كالموت يغير كل شيء 🖇

الجزء :السابع
🔗بالله عليكم ،اخبرووني كيف يهرب المرء من افكار تأذيه لحد الموت🔗

كتفكر فحياتها وشبابها لي كيهرب منها بزز منها وهي مقادرة دير والو من غير تهرب .تهرب من راسها من ناس لي أذواها كتظن ميرال بلي من هروبها من فاس غدي تتحسن حياتها غدي تنسى ألامها تنسى ناس لي أذاوها .

ومكينش لي أذاها اكثر من عقلها ونفسها..
بداو كينزلو دموعها على خذها ببطىء كتشوف فطريق الاشجار كتتحرك بسرعة تمنات لو لوقت يتحرك بدك سرعة وكولشي يولي  بيخير .
مسحت دموعها بيديها وتنهدت من أعمااق قلبها ....
مسافة طريق وصلو لمراكش ..لمدينة لي كبرت فيها ميرال

وقفت طاكسي ونزلو ناس ونزلت ميرال ...داعبها نسيم ديال لهواء بااااارد وبدات شتا كتنقط ...
خلصت الطاكسي وجرت فاليزتها من وراها غادية جيهت المجهول ..... وعلى ملامحها الأسى بقات غادية مدة طويلة حتى وقفت حدا محطة ديال طاكسيات ...وكلست فلمحطة باش ترتاح ..كان ظلام لحال ولجو كئيب وبارد ..
.
من بعد مارتحت ناضت جيهت طاكسيات خذات طاكسي للوجهة ديالها ...مسافة طريق عوتاني وصلو حدا باب عمارة كبيييرة وزوينة وراقية ...
نزلت من طاكسي وبتسمت وهي كتشوف فلعمارة لي دوزت فيها اوقات زوينين ...
خلصت طاكسي وجرت فاليزتها كان الباب الرئيسي ديال لعمارة مفتوح ...طلعت فدروج لطاج2 ...
وقفت حدا باب خشبي كبير دقات فلباب وتكات على لحيط ..... كتساين لباب يتفتح ..تفتح لباب وبانت مرأة فثلاثينات باين عليها كانت كتبكي عينيها حومر واثر دموع مزالين على خذها .
نطقت دك لمرا بصوت فيه بحة بكاء: شكون نتي أبنتي .
نطقت ميرال مبتسمة: ميرال ..واش كاينة هنا مدام زينب
هزت دك لمرا راسها ونطقت بنفس النبرة: اه كاينة ولكن انامعرفتكش ؟ مسبقش ليا شفتك
تسمع صوت عكاز وخطوات كيقربو من لباب بانت مرا شاارفة خذا منها الزمان الجمال ولوقوة ظهرها مقوس وضعيفة  ...
هزت عينيها فميرال بصدمة ....

هوس المستذئب(قصة مغربية بالدارجة🇲🇦)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن