...
..
.
.. ( كانت النسائم تتراقص مع الأنغام و تتمايل بين تلك الرقصات التي تنسجها أجساد مصاصي الدماء أولاء برشاقة و رومنسية و تناغم، توارت الشمس مع انغماس الليل و خبت الأشعة الدافئة و برز في وسط السماء قمر أبيض اللون).... ( لم يكن قرمزياً كما عهده مصاصو الدماء، لقد اختفى ذاك الوهج القرمزي بمجرد أن غرق آخر جزء من الشمس في عرض المحيط)..
.. ( كان أحد النبلاء الذي لا يدل على نبله سوا ملابسه، يقف على إحدى الشرف بينما يتأمل القمر بعينين مشؤمتين و كانت ابتسامة خبيثة و ماكرة تكتسح وجهه)..
.. ( أزاح بصره عن ذلك القمر المنير و صبَّ كل اهتمامه على نقش كان واضحاً على ظهر راحة كفه الأيسر و يتلمّسه بأصابع يمناه)..
.. ( تنهد بعد أن قهقه قليلاً ثم ألقى بجسده البارد على الكرسي الذي يتوسط الشرفة)..
جورج : لقد كانت ساحرة لهب الجحيم قاسية في شروطها..
.. ( كان يتململ بينما ينظر للنقش الذي يحيط بيده)..
_ أرى أنك منغمس في التفكير على غير العادة... "جورج"
.. ( نظر المعنيّ نحو مصدر الصوت الأنثوي الذي سخر منه تواً)..
جورج : ماذا؟~.. ماذا إن قلت أنني شادر بصورتكِ داخل مخيلتي
_ حسُّ الفكاهة لديك عالٍ!.. ( انزعج الكونت " جورج" قليلاً، ارتدى قفازاته البيضاء الناعمة ثم أعاد النظر إليها بينما يشير للكرسي المقابل له لتجلس)..
جورج : ما الذي أتيتِ لأجله" فلوريانا "؟!
.. ( ابتسمت الأنسة " فلوريانا" ثم اتجهت نحو المكان الذي أشار إليه الكونت بسبباته ثم أراحت جسدها على ذلك الكرسي الوثير ناظرة له بنظرات ساخرة)..
فلوريانا : نسيت تفاصيل وجهك فأتيت لألقي نظرة
جورج : رومانسيتك في مستوى آخر تماماً!
فلوريانا : أنت تخجلني .. أدرك أنني رائعة في كل شيء و مع ذلك لا تقل ذلك أمامي
جورج : أعفنا من الكلام الجانبي و أطلعيني على ما أقدمت عليه هذه الرائعة التي تجلس قبالي
فلوريانا : لمَ تسأل عن شيء واضح؟.. أقدمت هذه الرائعة التي تجلس أمامك على ما اتفقنا عليه بأفضل طريقة
جورج : بإمكاني شمّ تلك الرائحة العفنة التي تشبه الجثث المنقوعة بالنبيذ الفاسد تصدر منك ~
فلوريانا : يا لها من طريقة قاسية لوصف رائحة النصر أيها الخاصر
جورج : لست خاسراً لعلمك
فلوريانا : ما الذي قمت به للآن؟
جورج : هذا ليس من شأنك.. ( نظر كلاهما لبعضهما البعض لفترة وجيزة ثم أطلق كلاهما تنهيدة طويلة)..
فلوريانا : و كما قلنا سابقاً لنتجاهل الأحاديث التي لا طائل منها، لقد نجحت في جعل الكونت "روثفين" في صفنا و سيهيأ لي الطريق للوصول للمساجين
جورج : هل حقاً استطعتي أن تقنعيه؟
فلوريانا : من تخالني؟
جورج : شخصاً ليس بإمكانه خداع الكونت "روثفين"
فلوريانا : ياللقسوة! .. أخبرتك أنني لم أخدعه و إنما جعلته بصفنا ليس إلا إقناعه لا يعني خداعه
جورج : أقنعتيه بالخدعة
فلوريانا : إن كنت ستقف عن كل حادثة صغيرة في المهمة لن تصل لنتائج مرضية
جورج : و لكن...
فلوريانا : لا بأس بالتضحية قليلاً دامت النتائج مرضية
جورج : عن أي تضحية تتحدثين؟..
فلوريانا : إبقاؤك خارج دائرة توريط الكونت و لعبك دور المغازل الرخيص الذي لا يرى في حياته الكثير من الأيام كان من ضمن ما اتفقنا عليه بالفعل و لكن..
أنت تقرأ
Vanitas No carte "sperus"
Vampire.. إنها أمسية باردة .. ياله من قمر قاتم اللون، قرمزي كدماء البشر .. " نوي" هل سبق ان سمعت بالـ " سبيروس"؟ .. لا، لم أسمع بهم من قبل .. إذاً استمع لقصتهم كاملة . . إنها " تيرا"، الباخرة التي على متنها مئاتٌ من حاملي اللعنات . . ..أين نحن؟ .. ه...