..
..
.. ( ولج الليل و أُخمِدت الضوضاء و ساد الهدوء و السكينة على سطح " تيرا").... ( كان معظم مصاصي الدماء ينامون بهدوء و البعض يتلذذ بكأس من الشراب بينما يراقب السماء القرمزية القاتمة التي لُبدت بالغيوم و بدأ هطول المطر بغزارة بعينين نصف مغلقة، يوشك على تسليم نفسه للنوم العميق)..
.. ( هذا جعل الضوضاء الوحيدة في ذلك الوقت هي صوت محركات الباخرة _التي تعمل بالأستراميت_ التي تشق طريقها بالمحيط و صوت المطر و هو يصفع النوافذ، على الرغم من أن الأمطار كانت تهطل في الوقت الراهن و لكن المحيط ظل هادئاً )..
.. ( لم تكن عاصفة قادرة على عرقلة طريق الباخرة " تيرا")..
.. ( في مكان آخر ، كان هناك ثلاثة من " الدامبير " مع ما يقارب السبعة صناديق كبيرة الحجم )..
.. ( كانوا يقفون أمام باب مستودع السفينة، يبدو أنهم ينتظرون شخصاً ما)..
.. ( لم تكن تلك دقائق كثيرة حتى لاح لهم الشخص الذي كانوا ينتظرونه)..
دانتي : جعلتنا ننتظر خارج المبنى و الجو بارد .. هذا سيزيد الأجر أيها الطبيب الدجال
.. ( نظر له المعنيّ و هو مبتل تماماً بنظرات متعالية)..
فانيتاس : أنت تقف في تحت سقف ... لقد أتيتك رغم أنها تمطر
دانتي : أنت من يحتاجني يا صاحبي!
فانيتاس : أغلق فمك و أقبل بما سأعطيك في وقت لاحق..
دانتي : تحاول النصب علينا نحن المساكين أيها الدجال؟!
فانيتاس : من هم المساكين أيها الأصلع؟!
ريتشي : توقفا عن الشجار .. الجو بارد هنا و قد يؤثر على الأطفال
فانيتاس : علينا أن نقوم بنقلهم
يوهان : كيف سنقوم بنقلهم؟
فانيتاس : تمكنت من تأمين ٤ قوارب نجاة .. و أنتم أشخاص قادرون على إنقاذهم بهذه القوارب الأربعة يا رفاق
يوهان : كيف تمكنت من تأمينهم؟
فانيتاس : إعلامي لك سيكون دون فائدة راجعة عليك أو عليّ .... ( ألقى وريث مصاص دماء القمر الأزرق نظرة خاطفة على المحيط، ثم أعاد النظر لمجموعة الدامبير و الصناديق)..
فانيتاس : الموج ليس بهذا السوء.. بإمكانكم الذهاب
دانتي : متأكد من أنك بخير ... بمفردك
فانيتاس : لدي الكثير من الأموال التي لن تمانع بأخذها .. أليس كذلك؟.. ( ما لبث تعبير " دانتي" المنزعج ثوانٍ إلى أن حال لضحكة شبه مكتومة و نظرة رضا)..
.. ( ما إن أنهى ضحكته تلك حتى مشى برفقة الآخرين و هم يحملون الصناديق متجهين نحو قوارب النجاة التي ستعيدهم لمدينة " ألتوس باريس")..
.. ( ركب الدامبير الثلاثة تلك القوارب بعد أن قاموا بتثبيت الصناديق بحبال متينة)..
دانتي : سنعود لنحصل على أكبر كمية ممكنة من أموالك أيها الدجال
فانيتاس : لا بأس بأن ترموا هذا الأصلع في المحيط
دانتي : أغلق فمك!!!!!
أنت تقرأ
Vanitas No carte "sperus"
Vampiros.. إنها أمسية باردة .. ياله من قمر قاتم اللون، قرمزي كدماء البشر .. " نوي" هل سبق ان سمعت بالـ " سبيروس"؟ .. لا، لم أسمع بهم من قبل .. إذاً استمع لقصتهم كاملة . . إنها " تيرا"، الباخرة التي على متنها مئاتٌ من حاملي اللعنات . . ..أين نحن؟ .. ه...