3. اعمال

12 5 0
                                    

وصل الى الحانة والتي كانت تقع بوسط المدينة ويعج فيها العديد من ناس و سكارى وصوت الأغاني المرتفع توقف امام أحد الحانة وكان يقف بجانب الباب رجل متوسط القامه اتجه الى سيارة نامجون ووقف امام باب سيارته وعند خروجه انحنا له الرجل وهو يقول "تفضل سيدي نامجون فـ سيدي كيم بانتظارك في طابق ثالث " اتجه نامجون الى الحانة والتي كان اسمها بارزاً بأضواء النيون (الشمس الحارقة).

كان المكان يعج بصغار السن و الكل يتراقص بقوه ومستمتعين بوقتهم أثناء تواجدهم بتلك الحانة خصوصا ان الحانة يقوم بعروض ليجذب صغار سن، اتجه نامجون الى طابق الثالث كما أخبره الرجل فتح الباب ليجد عدداً من شباب ومعهم العديد من الفتيات.

جلس في الوسط وجلس معه فتاتين، اخذ زجاج التي قدمته له أحد الفتاتين و شربها بدفعه واحده، كانت اصوات الأغاني عالية وغير عن أصوات المتواجدين في الطابق الأرضي كانت الأغاني تصل الى القلب لدرجة انهم يشعرون ان القلب يهتز.

صاحب الحانة والذي كان صديق نامجون والذي يدعى بشوقا طلب من الفتيات المتواجدات ان يتركوا المكان وان يغلقوا الباب خلفهم.

"إذا بعيدا عن المخدر الرهيب كيف كانت نتائج السم ... اوه اقصد الدواء" تحدث أحد شباب وهو يستنشق بودرة على ظهر يده وهو عالم كيميائي ولديه شركة تصنيع الادوية معروفه وكبيره ويقوم بالأعمال غير الشرعية في مختبراته حيث انه يقوم بتطوير صياغة بعض السموم و الأدوية وأيضا المخدرات ويقوم ببيعها للعصابات وسوق الأسود ويساعده نامجون حيث انه يقوم بتجربة تلك الادوية على المرضى.

نظر اليه نامجون وظهر على ثغره ابتسامه خبيثة "لقد عمل السم بنسبة 100 جربتها على مرضاي من الأصغر سناً الى اكبرهم والتي كانت عمرها 80 عاما و دواء في البداية اظهر نتائج التشافي للمرض مزيفه ويشعر المريض انه متعافي وحتى اثناء التحاليل تظهر جميع التحاليل سليمه بالكامل، ولكن ذلك يكون مؤقتا، ولكن عند زيادة الجرعة يصبح قاتلا ولا في التحاليل ... لقد اعجبني الامر يظهر وبفضله نستطيع ان نقتل الذباب المزعج بكل سهولة "

"من المؤكد ان الذباب تقصد بها عائلتك" تحدث شوقا وهو ينفث دخانه

نظر اليه نامجون بعنين لامعتين "بكل تأكيد .. ولو أستطيع لفعلتها الليلة "

قطع حديث نامجون شاب اخر والذي كان يجلس بجانبه "نامجون انا اشكرك بقتل جيهوب ذلك الحكيم الذي يحب العدالة كنت أكرهه من أيام الجامعة يظن نفسه انه محامي العدل و الاحسان فليرقد بالجحيم السابعه ... آمين" ضم يديه الى صدره و اغلق عينيه وهو يسخر.

بداء الجميع يضحك عليه وأكملوا سهرتهم الجميلة والتي لا تخلوا عن الفتيات و الخمر و المخدرات النقية.

لم أعد بشرياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن