أبعدت جينيفر يدها بسرعة عنها و ضمتها لها تقول:« سيد لورينزو هل أصبحت تتاجر بالأعضاء؟ أنظر أثق أن إصبعي لن يساوي الكثير»
نظر لها لثواني ثم أغلق عينيه و أخذ زفيرا عميقا لينطق مرة أخرى:« هل تعلمين ماذا يوضع على هذا الاصبع؟»
جينيفر:« ماذا؟ آه خاتم زواج» توقفت للحظة تستنتج كلامه.
فلم يخطر على بالها سوى شيء واحد جعل بدنها يقشعر و بدأت تغمض و تفتح عينيها بسرعة تحاول الاستيعاب لتنطق:« هل تطلب مني الزواج الآن؟ لو كان كذلك فخذ خذ إصبعي و تاجر به لكن ماذا زواج؟ لا مستحيل»
خرجت من تحت يديه ثم ابتعدت عنه تحاول الشرح بينما تتمشى ذهابا و إيابا:« أنظر أنت طويل ذو جسد قوي و أكتاف عريضة زيادة على وجهك هذا الذي من المستحيل إيجاد مثله؛ لا انتظر تستطيع مثل ذلك الغريب من المطعم و صديقك؛ لكن مع ذلك إنك تستطيع الطبخ؛ شيء مثالي للنساء لكن ليس لي ليس لي لذا سوف أغادر و أمثل كأني لم أسمع شيئا»
في الأخير نظرت له نظرة جانبية و توجهت نحو الباب ناوية المغادرة لكن ما إن فتحته اغلقه بقوة و ظل متكئا على الباب بتلك اليد فاستدارت ببطئ لتقابل وجهه البارد مع أن عيونه تظهر عليها الغضب.
جينيفر:« ما هذا هل ستحاصرني هنا في مكتبك؟»
لورينزو:« و ما رأيك ؟»
جينيفر:« رأيي أن تذهب إلى أقرب طبيب عقلي لأن حالتك لا تبشر بالخبر »
لورينزو:« أجيبي على سؤالي»
جينيفر:« إجابتي هي لا قطعا و أنت تعرف ذلك؛ لقد دخلت في عدة علاقات كي آخذ تجربة بسيطة و التي اوصلتني إلى هذا القرار أنا و أنت تجمعنا طرق مختلفة؛ او في الأصل لا تجمعنا أي طرق»
لورينزو:« إذن اسمحي لي» أنهى كلامه نازلا قليلا ثم رماها فوق كتفه و خرج من المكتب ثم نزل إلى الطابق السفلي بينما هي تصرخ و تضرب ظهره؛ أما أمه فتبعته للخارج لكن أمر الحراس بمنعها فلم تستطع فعل شيء سوى الصراخ عليه.
هو الذي كان قد رماها في المقعد الخلفي ثم انطلق بسيارته بينما هي لا زالت تحاول فتح الباب حتى تهدده على الأقل لكن دون جدوى لأن الأبواب كانت مغلقة؛ فجلست في الوسط دون قول كلمة بينما تجمع يديها بغضب و تنظر له من خلال المرآة الأمامية؛ هو الذي لم يكن يحاول النظر لها حتى.
زفرت الهواء عندها بقوة ثم انتقلت إلى الكرسي الذي بجانبه و نظرت له بعتاب:« هل أنا لعبة عندك تأخذني أين ما أردت؟»
لورينزو و هو لا زال ينظر لطريقه:« لم توافقي بهدوء لكن سوف توافقين بالإكراه»
أنت تقرأ
BLOODY CHESS
Action- عندما يجتمع الجمال مع الإثارة تحدث الفتنة؛ و كما هو معروف الفتنة اشد من القتل؛ لكن ماذا لو اجتمعت هاتين الصفتين في شخص؛ ليشتعل جحيم الآخرة في الدنيا. ~~~~~~ روحين تنعدم فيهما الرحمة و الشفقة؛ ميزان العدالة كفتين؛ لكنهما مختلفتين؛ وا...