كانت على وشك أن تخرجه حتى انها أمسكت به لكنها تراجعت ما إن سمعت صوت فوكس يقول:« يبدو أنك قابلت حبيبتي يا لاري»
اتجه فوكس ناحية أورورا التي تركت المسدس في آخر لحظة و اغلقت الحقيبة و هي لا تزال تحدق به بحقد شديد حتى أن فوكس لاحظ ذلك فسألها:« أورورا هل حدث شيء؟»
كان يسألها أمام الجميع لكنها لم تكن منتبهة البتة حتى أن قاتل أمها المسمى بلاري لم يعرف سبب ذلك؛ أما آرثر فقد بدأ يفكر أنها تذكرته لكنها قطعت تلك الأفكار عندما نطقت محاولة تمثيل الجدية:« سيد لاري هلا انتبهت مرة أخرى؟ لا أحب أن يسقط أحدهم حقيبتي الناذرة»
ضحك فوكس على كلامها هو و لاري الذي لم يعرف من تكون أبدا عكس آرثر الذي خالجه شعور بالراحة لأنها إن تذكرت سوف تخبر فوكس مما يعني فساد خططه لا يعرف أنها تعلم بكل شيء و بدأت في تدميرهم حتى أن خطتها قد تقدمت بالفعل؛ للحظة نظرت لفوكس الذي كان يمازح ذلك الذي قتل أمها و بدأت تخمن هل سوف يصدق إن أخبرته بكل شيء هي التي دخلت حياته مؤخرا عكس هؤلاء الكاذبين الذين قضى معهم سنوات من عمره.
كانت تفكر و هي تضحك معهم ضحكة صفراء عندها قال آرثر للاري:« لاري»
لاري:« تفضل أيها الزعيم»
آرثر:« هل تعرفت على هذه الفتاة؟»
لاري:« هل علي ذلك؟ أخشى أني لم أتذكر»
آرثر:« إنها ابنة العالم القديم الذي أسس شركته بعد خروجه من شركة الأدوية»
كان لاري ينظر إلى آرثر و يكلمه لكنه ما إن سمع كلامه استدار مطالعا أورورا بتركيز عندها نطق:« لقد كبرت بشكل جيد للغاية سيد آرثر و بشكل لم أتوقعه أبدا»
فوكس:« من أين تعرف أورورا يا لاري؟» قال باستغراب.
فأجاب آرثر بدلا عنه:« تعرف انه مساعدي الأول إنه يعرف بكل شيء يتعلق بتلك الشركة و موظفيها جميعا»
فوكس:« فهمت؛ لاري لقد أسعدتني رؤيتك لا تتأخر في المرة القادمة»ابتسم لاري مودعا فوكس و ما إن مد يده لأورورا ابتعدت جالسة في مكانها و هي تقول بابتسامة مصطنعة :« ليس شيء شخصي لكني لا أحب ملامسة الغرباء من الرجال»
تمنى فوكس لو كان كلامها صحيحا لكنه تذكر عندما عانقت ماركو في أول لقاء لهم لا يعرف أنها عانقت صديق طفولتها الذي يحتسب أخا لها؛ كما أنه لاحظ عدم ارتياحها أمام لاري حتى و تصرفها بحساسية شددية تجاهه؛ صمت قليلاً و في الأخير ابتسم و كأن شيئا لم يكن مقررا تأجيل الموضوع ثم تكلم:« لا اظنني سوف أرحب بك آرثر على طاولتك و أنت أورورا هيا لقد أخبرت الطباخة بقواعد أكلك أظنها فعلت شيئا لذيذا»
أنت تقرأ
BLOODY CHESS
Hành động- عندما يجتمع الجمال مع الإثارة تحدث الفتنة؛ و كما هو معروف الفتنة اشد من القتل؛ لكن ماذا لو اجتمعت هاتين الصفتين في شخص؛ ليشتعل جحيم الآخرة في الدنيا. ~~~~~~ روحين تنعدم فيهما الرحمة و الشفقة؛ ميزان العدالة كفتين؛ لكنهما مختلفتين؛ وا...