_____________ الفصل الثاني ____________
أنا حية .
جلست على الكرسي لساعات ، بينما كانت قدماي متدليتان ، اللتان لشدة قصرهما لم تلمسَا الأرض حتى ، وما زلت لا أستطيع سوى التفكير في الأمر .
كافحت لأعيش حياتي كلها ، لكن عندما تخليت عن كل شيء ، حصلت على حياة جديدة .
'إذن هل يجب أن أموت مرة أخرى ؟'
أنا أكره ذلك ، عند قبولي الموت في حياتي الأولى ، هذا لا يعني أنني أريد أن أموت مرارًا وتكرارًا .
لكن إذا عدت إلى الماضي ، فإن حقيقة أن كاليستا
كانت تستهدفني لن تتغير .كم عدد محاولات الاغتيال التي يجب
أن أتحملها في المستقبل ؟أنا أكره مقابلة كلاين أكثر منها ، كما أن والدي
لم يحميني أبدًا...فجأة ، قد نظرت من النافذة ورأيت الجزء الخارجي من قصر دوقية لوبيرن ، حيث تمتد الحديقة الرائعة والملونة بأنواع الورود ، كان هنالك تمثال ذهبي في الحديقة ونافورة مرصعة بالمجوهرات ، والكثير من الخدم والبستاني مشغولون في العمل .
ربما لأنه مر وقت طويل على ذلك ، لكنني شعرت بقوة
وسلطة دوقية لوبيرن عند النظر إلى الحديقة ،
لدرجة جعلت جسمي يقشعر .'كلا.'
هززت رأسي نافية .
لا أريد أن أموت هذه المرة ، أعني ، لم أستمتع حقًا بمثل هذا المشهد الجميل في حياتي السابقة من قبل .
"آه ، آنستي ؟"
لقد أنقطعت سلسلة أفكاري للحظة ، عند نداء جيانا المترددة بعض الشيء .
"آنستي لقد حان وقت تناول الطعام ، لذا يجب أن تذهبِ للأكل ، لكن..."
أومأت برأسي بهدوء قبل أن تكمل جيانا كلامها ، ونظرت جيانا إلى الخارج وذهبت ، و بعد فترة وجيزة ، تم إحضار صينية غداء لي ، وواصلت التفكير وأنا جالسة على طاولة الطعام .
لم أستطع أن أتحرك أو أقف بالسرعة التي أريدها ، سواء كان ذلك لأنني كنت صغيرة أو لأنني متعبة .
'ربما قضيت عيد ميلادي الثامن بمفردي .'
في هذا الوقت لم تكن كاليستا في الدوقية ، كان من المفترض أن تقضي سنتها الدراسية الأخيرة في الأكاديمية الإمبراطورية ، وقد ذهب والدي في رحلة إلى بلاد بعيدة .