_____________ الفصل التاسع ____________
في الحياة السابقة ، دمر كلاين واحتل
جميع الأراضي بالقوة .حتى كارناي التي لم يكن لها تواصل مع
الأمبراطورية ، لم تكن استــثناءً .ونتيجة لذلك حصلت على خادمة
من كارناي لفترة من الوقت .في اليوم الأول ، طبــخت الطعام بجذر العشب الأخضر وقدمتهُ إليَّ ، وشرحت فوائده المفاجئة .
ليس فقط لمنع التسمم ولكن ، أيضًا لعلاج
الأشخاص الذين يعانون من التسمم بالفعل .إذا قمت بغلي الجذر وشربه أو تبخيره ، فإنه يصبح إكسيرًا مانعًا لمختلف السموم ، بما في ذلك الأعشاب الخضراء .
'لقد أظهرتُ له كتاب الأطفال هذا كدليل حيث كانت الصور الموجودة في الكتاب تشرح ذلك .'
في المقام الأول ، لم يكن معروفًا لأنه نبات سام ولم يكن شائعًا في الإمبراطورية ولأن جذوره قبيحة .
ربما كان تسمم ثيون بسبــب أكل زهرة واحدة عن طريق الخطأ ، فقد نمت في ظروف نادرة وغريبة .
أو ربما أعطاها له أحدهم بنية سيئة .
مرت لحظة صمت بيــننا ، في ذلك الوقت لقد تظاهرتُ قدر الإمكان بعدم معرفة شيء .
بالنظر إلى تعبيره الفارغ في نهاية هذا الصمت ، لا أعتقد إنه تم خداعهُ تمامًا .
"...لن تجيب الآنسة هاربر مهما
سألتها عن كيــفية معرفتها ذلك .""..."
"حسنًا."
نهض ثيون ببطء .
نزلنا نحن الاثنان على الدرج المتــبقي في صمت .
هل يمكنني الهرب مِن هذا ؟
لقد صدم ثيون قليلاً ، لكن الأمر انتهى على أي حال .
كنتّ أتوجه نحو الباب الضـــخم ببضع
خطوات ، حتى تحدثـت ."أنا سوف أعود بعد غد في الساعة الثانية عشر..."
"تعاليَّ في الساعة السابعة ."
"ماذا ؟"
عندما ألتــفت بصدمة على حين غرة ، نظر إليَّ
ثيون بتعبير جدي ."سوف أعلمكِ كيفية قراءة وتفســير الخريطة بنظام أكاسيس ، يجب أن تأتي في موعد لا يتجاوز الساعة السابعة صباحًا ، إذا تأخرت فسيـــتعين عليكِ نسخ السوترا مئة مرة كعقاب ."