{الفصل 10}

146 27 8
                                    

_____________ الفصل العاشر ____________

تخرجت كاليستا من الأكاديمـــية الإمبراطورية
على رأس فصـــلها هذا العام .

بِعمر ستة عشر عامًا فقط ، كانت أيضًا أصغر خريــجة على الإطلاق في تاريخ الأكاديمية .

الإجتـــهاد والخلفية الجيدة وكذلك الموهبة .

بمجرد وجود هذه العناصر الثلاث لا يمكن أن تكون النتـــيجة سوى رائعة .

"لقد انتهى بالفعل تنــظيف القصر ، يجب أن تغيري ملابسكِ وتخرجي للتحــية آنستي ."

"آه..."

نعم يجب عليَّ تحيـــتها ، على الرغم من أنها لم تحصل بعد على لقب الدوق بســـبب والدي ومجلس الشيوخ الحكماء ، إلا أنها كانت في الواقع الشخص الأكثر سلطة في الدوقية .

وهذا طبيعي لأن والدي الدوق ، لا يبقى في القصر حتى ، بل هو في الخارج بحـــجة الأعمال .

في الواقع، يبدو أنهٌ مُغرُّم بالسـفر والنــساء .

'لقد عاد هذا الشخص أيضًا إلى القـصــر في نفس اليوم الذي عادت فيه أختي كاليستا .'

اليوم هو يوم مُـهم لسبب آخر أيضا .

لأن هناك شخــصًا آخر يجب البحث
عنه أثناء مقابلة كاليستا .

لقد غيرت ملابسي كما طلبت مني جيانا أن أفعل .

كانت الملابس نظيفة ولكن ليــست براقة للغاية ، تحافظ على مستوى معقول من كرامتيَّ كآنسة ، ولن تكون ملحوظة بين الخادمات .

لحسن الحظ، كان ثيون قد اشترى وأرسل إليَّ حوالي عشر قطع من الملابس الملائــمة للارتداء اليومي قبل بضعة أيام ، لذلك لم يكن العثور على الملابس أمرًا صعبًا .

"قوميَّ بالتحية بأدب ، مثل الآخرين
هنا ، ولكن أبقِ فمك مغلقًا ."

"نعم."

"مِن الأفضل أن تبقِ بعيدًا عن أنظار السيدة كاليستا."

"نعم."

"لا تبتسمِ هكذا...كلا ، أنا لا أقول لكِ أن تقوميَّ بالتحديق ، لماذا تفتــحين عيــنيكِ بهذا الشكل ؟"

"...والآن ؟"

"تبدين مثل جرو ضال ، أُحبُّ هذا ، جيد جدًا ."

أختي تُحبنيَّ كثيرًا الآن!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن