{الفصل 8}

138 26 2
                                    

_____________ الفصل الثامن ____________

الأمور التي يتـحدث عنها ثيون كانت جديدةً بالنسبة ليَّ .

خريطة تعكس بدقة الســحر المرتبط بالإماكن ، إنها خريطة تتجاوز حتى حدود الأبتكار .

كانت الأماكن التي لا تعرض على هذه الخريطة ، هي حدود الخريـطة بحــسب ما أعتقد .

ليس الأمر أنني لم ارى خريطة في حياتي السابـقة .

ولكن ما رأيته كان غير دقيق ولكنه مبــسط وسهل
الفهم ، وكان يُستـخدم مفهوم أحادية البُعد .

لقد سمـعتُ عن وجود نوع جديد من الخرائط في العالم ، ولكن لم تكن لديَّ فرصة لتعـلم هذا النوع من النظام في الخرائط .

لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في مكتـبة كلاين .

قبل كل شيء ، عندما أظهرت اهتمامًا في الخرائط ، كان كلاين غير سعــيد بذلك .

'تبدين كفرد من عائلة لوبيرن ، تحاولين دومًا إحداث تغييرات غير ضرورية من خلال إضاعة طاقتــكِ في أمور عديمة الفائدة .'

عند قوله ذلك ، أنتزع الخريطة من يدي .

'إذا اهتمــمت بشيء لم أسمح لك بفعله مرة أخرى ، فسوف أزيل كل آثار لوبيرن منك .'

'ماذا تعني بهذا ؟'

'هذا يعني بإنني لن أجعلكِ ترينَ النور مرة أخرى بهذه الآعين الزرقاء التي ورثتــها من لوبيرن ، وسوف أفعل نفس الشيء على كلاّ جانبيَّ وجهكِ .'

وأشار إلى الندبة المــمتدة من حاجبي الأيسر إلى خدي .

أصابنيَّ كلامه بالقشعريرة ، ولم يكن أمامي خيار سوى ترك أهتمامي بالخرائط .

"آنستي ؟"

ناداني ثيون بعد أن كنـتُ غارقةً في أفكاري .

"متى تم تطوير هذه الخريطة...؟"

سألت فجأة السؤال الذي ارتبط بذكرياتي مع كلاين .

"قبل عامين ، كانت الآنسة كاليستا هي الشخص الذي أمر تابع لوبيرن أكاسيس بتطويرها ."

تحدث ثيون ببساطة ، وكأن هذا شيء يعرفه الجمـيع .

"فهمت...أختي من فعلت ذلك ."

تنهدتُ في داخلي .

إحداث تغيــيرات غير ضرورية من خلال إضاعة الطاقة في أمور عديمة الفائدة ، كان يشــير إلى كاليستا هنا ، بما أن العدو اللدود لكلاين كانت كاليستا .

أختي تُحبنيَّ كثيرًا الآن!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن