_____________ الفصل 19 ____________
وَصَلَ إلى مَسامِعي صوتٌ بدا مألوفًا ليّ.
وعندما استدَرتُ، رأيتُ رجلًا في منتصفِ العمرِ يرتدي قناعًا. كان أصلعَ الرأسِ، كرشُهُ بارزٌ، وعرقٌ غزيرٌ يَسيلُ من جَبهته، حيث بَدَت هيئتُه معدومةَ الهيبةِ.
"…أوسين؟"
"يبدو أنّكِ قد تعرَّفتِ عَليَّ رغم القِناع، هذا
يدُلُّ على حُسنِ ملاحظتِكَ."أمسك أوسين بخلفِ عُنقي وتقدم من زاويةٍ مُظلِمةٍ في الغرفة. في اللحظةِ نفسها، أطلَقَت كاليستا وأراميس هالةَ طاقةٍ على أيديهِما وسيوفِهِما.
"أوسين، منذ متى وأنتَ مُختبئٌ هناك؟"
"كنتُ هنا منذُ قليلٍ، لكن يبدو أنَّكُم لم تلاحظوا! يا للعَجَب!"
بعد لحظةٍ من التذمُّر، بدا أنه تمالك نفسَه ورفعَ صوته.
"هُمم، على أي حال، لم أتمكن من الإمساكِ
بالرهينة بشكلٍ جيدٍ...لكن إذا ألقيتُ الآن الآنسةَ هاربر من النافذة، فسوف تُجبرين يا آنسةُ كاليستا على التورط في مقتلِ أختِكِ.""ماذا؟"
تساءلت كاليستا باشمئزاز، بينما قُطِّبَ وجهُ أراميس.
"إن لم تَعجبكِ الفكّرة، فأرجعي الطاقةَ التي أطلقْتِها. لم أكن أودُّ مواجهتكم، لكنني بحاجةٍ لمغادرة هذا المكان. سأقتل الطفلةَ وأرميها في مكانٍ ما، لذا إذا أردتم العثور عليها أولًا، لا تُطاردوني."
قالها بابتسامةٍ خبيثةٍ تُشبه ابتسامةَ إيفان قبلَ قليل. تجمدت مكاني حتى نَسيتُ آلامي، رغم شعورٍ طفيفٍ بعدم الارتياحِ تَسَلَّلَ إلى نفسي.
يبدو وكأن الإيقاعَ يتكرر الآن كما حدث منذ قليلٍ، حينَ يعتقدُ القاتلُ أنه انتصرَ، ومن ثم يحدثُ شيءٌ يَقلبُ الموقف...
"حسنًا، إذن يا آنسةُ كاليستا، وأنتَ يا أراميس، افتحوا ليّ الطريق..."
شِك- بَف!
وكما توقعتُ، صَوتُ شيءٍ حادٍ اخترقَ جسدًا لينًا ترددَ في الغرفة. تجمد أوسين في مكانه قبل أن يُنهي جُملتَه.
"آغغه! من...من الذي..."
انهار ساقطًا، وسكينٌ صغيرةٌ عالقةٌ في منتصفِ ظهرهِ تمامًا.
نظر حوله بين كاليستا وأراميسَ بذهول، لكنَّهما لم يتحركا قيدَ أنملة. وأنا أيضًا، وقفتُ مذهولةً أبحثُ بنظري حولي.