{الفصل 3}

306 33 0
                                    

_____________ الفصل الثالث ____________

'يجب أن تكون هنالك صينية طعام أخرى
قريبة من هنا...؟'

لقد خرجت من المطبخ ، ثم استمررت بالنظر حولي ، كما هو متوقع قد لفت انتباهي تلك الخادمة وهي تحاول سحب صينية طعام فاخرة كانت أمام الباب ، لا أتذكر أسمها لكنني كنت أعرفها جيدًا ، لقد كانت خادمة كلاريسا السابقة .

من الواضح أن ما كان على الدّرج هو غداء كلاريسا .

'إنها فرصتي !'

تقدمت بجهل نحو دّرج الطعام ورأسي منحني بنظرة خجولة على وجهي ، وقد ضربت زجاجة الماء الموجود على الرف العلوي للدّرج جبهتي .

بانغ-قعقعة-!

"آه !"

"أوه آنستي !"

أصطدمت بيّ زجاجة ماء كانت مصنوعة من الخزف
الغالي للغاية ، وسقطت تلك الزجاجة على الأرض
وتكسرت بقوة ، صرخت الخادمة بصوت عالي .

"كان يجب أن تكوني حذرة أكثر...!"

عضت شفتيها بينما كانت تتذمر ، لم أكن شيئًا مهمًا في القصر بالنسبة لها او بالنسبة للجميع ، لذلك لمَ تٌبدي أيَّ قلق بشأن ما إذا كنتُ قد تعرضت للأذى بسبب ذلك .

بدا التعبير المجعد على جبينها تمامًا مثل تعبير سيدتها ، ربما قد تكون هذه الخادمة من أقرباء كلاريسا مثل يروي أيضًا ، أنهم من الأقرباء البعيدين لها .

"سأعيد زجاجة الماء حالًا ، لذا من فضلك أهدئي قليلًا !"

كان تعبير الخادمة المنزعج تمامًا مثل تعبير يروي عندما كان يتحدث معي ، ثم قد توجهت إلى المطبخ .

"أنا آسفة حقًا ، سوف أكون هادئة وانتظرك هنا بهدوء ."

كما قلت ، أومأت لها بهدوء وانتظرت هنا .

بعد أن ذهبت تلك الخادمة ، قمت بإزالة الغطاء بهدوء
من صحن الطهي في الدّرج واستبدلت الخبز بداخله بالخبز الذي كان في يدي .

ثم أخرجت الكعك والفطائر الفاسدة التي كانت في
جيبي واستبدلتها بأطباق أخرى .

بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا ، أخذت حمولة من الأطباق اللذيذة على الدرج وعدت بهدوء إلى غرفتي .

لقد كانت فرصة جيدة حقًا .

***

كراك-

أمسكت بالخبز الدافئ بكلتا يديها الصغيرتين ، أخرج قشر الخبز الفاخر صوتًا جميلًا ، وعندما أمسكت بالخبز وقمت بفتحه في المنتصف ، خرج شيئًا أبيض ذو رائحة شهية من الخبز .

أختي تُحبنيَّ كثيرًا الآن!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن