ديفيد بيكهام
روسي بريطاني ثلاثيني العمر رئيس مافيا ودون عين العقاب يمتلك أكبر سلسلة شركات تجارية بالعالم والكثير من الفنادق ذات المستوى الرفيع حول العالم تبلغ ثروته حوالي ٨٠٠ مليار دولار...يجذب ديفيد انظار الصحافة على الدوام ولكن لا يجرأ أحد وحتى الدولة أو الحكومة على الوقوف بوجهه يجذب ديفيد أنظار الفتيات أينما ذهب...تستعد الإناث على قتل انفسهن مقابل مقابلته ليوم واحد..رغم ذلك فهو يرى المرأة مجرد وسيلة للعب والتسلية....بارد وقوي داهية الذكاء سادي ومتملك..
.إذا غضب يحرق العالم دون اغلاق جفنه
ديفيد وسيم جدا طويل القامة يبلغ طوله ١٨٧ رياضي الجسد وذو عضلات مفتولة بارزةرين نورث
بريطانية الجنسية تبلغ من العمر ١٧ عاما في سنتها الأخيرة في المدرسة وتعمل كنادلة في إحدى المطاعم....تعيش حياة صعبة بسبب والدها...ومع ذلك لا تزال رين مبقية لابتسامتها وضحكتاها ولا تزال لطيفة مع الجميع...
تتمع رين بملامح طبيعية ملائكية الجمال...كريستوفر بيكهام
والد ديفيد وارام روسي الجنسية الرئيس السابق لمافيا عين العقاب يبلغ من العمر ٥٥ عام
اليزابيث بيكهام [تحمل لقب عائلة زوجها]
والدة ديفيد وارام تبلغ من العمر ٥٠ بريطانية الجنسية..
عارضة أزياء سابقا ورئيسية تحرير مجلات الموضة حاليا....ارام بيكهام
روسي بريطاني يبلغ من العمر ١٨ في سنته الأخيرة من المدرسة إلا أنه مستثمر ناجح في مجال العملات الرقمية والبورصة....حيث جنى ثروة دون تدخل عائلته تقدر ب ٩٠ مليون دولار في غضون ثلاث سنوات فقط....
وسيم حيث أنه يلقب بمحبوب المراهقات وذلك لأن جميع الفتيات يتهافتن عليه...لديه الكثير من العلاقات مع الفتيات ولكنه يبحث عن شخص مثالي له....يعشق العناد والتحدي طويل القامة كأخاه تماما ومنحوت الجسد بعضلات قوية....أليس نويل
بريطانية الجنسية تبلغ من العمر ٢٢ عاما تعمل كننادلة أيضا برفقة رين....وتعد صدبقتها الأقرب والوحيدة....
ديمتري لينين
روسي الجنسية يبلغ من العمر ٣٠ عاما كان سابقا عميل وهاكر في المخابرات الروسية وحاليا يعمل لمصلحة ديفيد وصديقه المقرب
ألبرت نورث
والد رين...بريطاني الجنسية يبلغ من العمر خمسون عاما....كان يعمل سابقا في مصنع للانتاج الا انه حاليا عاطل عن العمل ومدمن للكحول بعد وفاة والدة رين اثناء انجابها لها.....
أنت تقرأ
نِزاعُ الحُب
Romanceالشقيق الأول وقع في حبها من نظرة واحدة ليظهر في قلبه حب التملك... كيف لفتاة صغيرة ان تهز عرشه وكيانة رجل مثله لا يحب ولا يعشق مجرم خطير، مافيان،رئيس أكبر سلسلة شركات في العالم... الشقيق الثاني كان يهواها منذ ارتيادها للمدرسة التي كان فيها...أحب مضا...