كانَت الأيامُ تَسري بِرِتْنَها المُعتاد وَ البَطيئ ، وَلَكِن السِنين تَمرُ بِسُرعة
نِجُومٌ جَريئة بِأضاءة السماء بِحالِمية ،وَ قَمَرٌ باهِت قَد أضاءَ الأرْض العُشبية ، كانَ مِينهُو يُناظِر هَذا بِروحٍ ساكِنة ، أحيانًا يأخِذ رَشْفة مِن كأسٍ مَملوءٍ بِالكحول وَ أحيانًا اُخرى يُداعِب خُصل شَعر الساكِن على ساقِيه .
هيوَنجِين الَذي كانَ شارِدًا كَعادِته ، يَضع بِراسِه على ساقِين الوَحَش ، وَ قَد مَدَّد باقي جَسَدِه على الارْض الخَشَبية .
وَ في هَذِهِ الأحيان البَسيطة قَد مُدَّت يَد مِينهُو لِتُبَعثِر شَعره وَ افْكارِه ، فأغمَضَ مُقلَتِيه لِوَهلة وَحيدة ، يَشعُر بِذوبانِ احاسِيسِه وَ تَنطَمر افْكارِه بِشعورٍ خَدِر ، حِيْنَ يُصْبِح الوَحَش ماهِرًا بِأسْتخدَام يَديه لِتَخدِير جَسَدَه ، لا يَملُكُ خيارًا سوَ الانْصِياع لِنبضات قَلبه الصاخِبة ، وَ تُرغمُه على الخِضوع .
حِيْنَ ابْعَد مِينهُو يَده لِلمرة الْألف مُسبِّبًا بِأنزعَاج الاشْقَر الَذي لَم يَمْتَلِك القَدرة على الصَبر هَذِهِ المَرة فَسَارَعَ لِلقَبْضِ على مِعصَمِه وَ عَبَسَ بِوَجهِ من ارْتَبَك وَ انزَلَقت انظارِه على مَنظَر الآخَر بِالاسْفَل .
" اكْمِل "
هَمَسَ وَ أعَادَ بِوْضِعِ يَده أعلى شَعِره ، فَهمْهَمَ مِينهُو باسِمًا وَ اسْتَجابَ لِمَطلَبِه بَعدَما احِمرَّت مُقدِمة أُذنَيه وَ تسَارَعَت خَفَقاتُ قَلْبِه . فَقَد اسْتَلطَفَ هَذا الجانبُ مِنه كَثيرًا . فأخَذَ يُرَبِت على شَعرِه بِأسْتمرار .
" بِماذا تُفَكِر ؟"
" انا لا اُفَكِر ، انا نَعِس "
تَحَدَثَ وَ مَدَّدَ ذِراعِيه لِلأعلى ما أعطى لِذاتِه فُرصة النَظَر لمِينهُو مِنَ الاسْفَل ، فَأبتَسَمَ مَعَ انْحناء الوَحَش لِلأسْفَل بِأجفانٍ مائلة على عَينَيه .
مِينهُو قَد رَبَطَ شَعَره لِلمرة الأولى وَ سَمَحَ لِقَرْنَيه بِالأختفاء لِيَميلَ أكْثَر وَ يُقَبِّل شِفاه الاشْقَر بِسطحية وَ ابْتَعَد بِذات الوَقت بِبَسْمة صَغِيرة.
" يالَ كَسَلِك "
" عُذرًا ! انَهُ الليل حَيثُ يَنام الجَمِيع ايُّها العَبْقَرِي "
" انتَ تَتَمَلْمَل طوالَ اليَوْم بِذاتَ الطَرِيقة .. أَ اصْبَحَ اليَوْمُ بِأكْمَلهِ لَيْلًا ؟"
عَبَسَ هيوَنجِين بِوَجه الآخَر مُبْرِزًا شِفاهَه ، وَ مُدَّت يَدَه لِتَتَلَمَّس خُصلات شَعره المُنْزَلِقة لِلاسْفَل .
هيوَنجِين قَد نَهَضَ لِلذهابِ لِلخارِج ،مُسبِّبًا التفاجُئ لِلآخَر فَنَدَهَ عَليهِ وَ ما كانَت إجابة الاشْقَر سوَ تَلوِيحة وَ غَمْغَمة خَفِيفة.
أنت تقرأ
وَحَش الجَبَل ~ هيوَنهُو ✔︎
Short Story- وَحَشٌ ظَريف قَد قَبَعَ في أعاليّ الجِبال، وَ طِفْلٌ صَغِير قَد تمَلَّكه الفُضُول. * مُكتَمِلة .