PART 20

24.6K 1K 1.6K
                                    

HE IS MY BABY // 20

✨🤍

.
.
.

أولا البارت نزل بسرعة كبيرة منشان تعرفوا أنه فيني نزل بسرعة و مانو كما اعتدتوا عليه فهو طويل و هشي بس كان بليلة و نصف يوم.

لهيك بدي تعاليق كثيرة تقديراً لمجهودي اللي بذلته منشانكم.

فيني نزل بسرعة بس تفاعلكم اللي يحبطني ما تشاركوني أرائكم، ما تهتموا لبعض الملاحظات اللي حطها لهيك اني كمان بنشر على كيفي.

و لا بقا شوف تلك التعاليق تبع ذكروني شو كان بيحكي البارت السابق و كأنه بنزل مرة وسط سنة، فأنا بالأسبوع بنزل مرتين و في اشياء كحياتي الخاصة لازم اهتم فيها شوي.

علقوا لي بين الفقرات لأني أنا ما بهتم لخانة التعاليق أكثر من الفقرات بقراهم بس، لأني بشوق التعليق على شو كان و تلك التعاليق تبع الفقرات تشاركني رأيكم بشيء مو على الفراغ.

و لطفاً ما بدي تلك التعاليق الفارغة، شاركوني أرائكم منشان أعرف شو نظرتكم حول الرواية؟

وأخيراً شاركوني أرائكم نزل بسرعة، تتحلطوا أتحلطم أني كمان و نزل على كيفي و بحلف اني رح نزل بس بارت واحد و خلي تكملة الرواية لبعد رمضان.

___________

POV STELLA :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

POV STELLA :

حتماً يقصد شيء أخر غير هذا الذي ببالي فأنا ذو عقلٍ قذرٍ يتسم بالخبثِ، و لكن و اللعنة لقد سمعته جيداً يريد مضاجعتي بأصابعه هل هذا الرجل أصابه الجنون.

" ماذا؟ "

تساءلت أقطب حاجبي، لعلاه يكون حقاً لا يقصد شيء، أو يغير من حروفه و لكن عن من نتحدث جيون جونغكوك.

رفع لي حاجبه الأيسر الذي يحتوي على ذلك البيرسينغ الذهبي يضفي الإثارة لوجهه أكثر ما هو مثير.

HE IS MY BABY || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن