البارت 1

1.1K 50 21
                                    


التعليق بين الفقرات يسعدني

إستمتعوا 💖

*******

"لذلك إذا استخدمت كل هذه الأساليب ، فستتمكن من كتابة ملخص قوي بالطبع ، كما هو الحال مع الأشياء الأخرى ، فإن التحسن يأتي مع الممارسة ، لذلك أريدك أن تقوم بخمسة من هذه المهام المنزلية قبل جلستنا التالية ".

انخفض وجه مينقيو قليلاً عند ذلك ، وأعطى لسوكجين عبوسًا صغيرًا ، خمسة كثير يا معلم هل يمكن أن تكون ثلاثة؟ "

قام سوكجين بتقوس جبينه عندما بدأ في ترتيب الكتب المدرسية ،"نحن نتفاوض بشأن الواجب المنزلي مرة أخرى؟"

أومأ الصبي الصغير برأسه ، وألقى بنفسه على ساعد سوكجين ، ووجه مقلوب يبدو مشرقًا ومتحمسًا ، "نعم! معلم ، سيكون هناك اختبار رياضيات هذا الأسبوع ، وسأواجه بعض الجامعات في السنة الأولى! جزء من ناديهم الجامعي ، وهو ليس حدثًا رسميًا أو أي شيء ، لكنهم قالوا إنهم مهتمون بي! قال أستاذ جونغ ذلك على أي حال! لذلك - لذلك أنا بحاجة للاستعداد لذلك! "

تنهد سوكجين وضبط نظارته ، وهز رأسه وابتسم ابتسامة حزينة ، "منذ متى كان على عبقري مثلك أن يتدرب على اختبار الرياضيات؟ بالإضافة إلى ذلك ، من على وجه الأرض متحمس جدًا للرياضيات ؟ لن أفهم أبدًا الجزء الداخلي من دماغك الصغير المذهل ، "قال مازحًا ، وهو يطأ إصبعه على خد مينقيو

ضحك الطفل الصغير اللامع من ذلك ، ودفع يد سوكجين بعيدًا ، "الرياضيات ممتعة يا معلم!" لقد فتح يديه على مصراعيه ، وكان بريقًا حقيقيًا في عينيه ، "الأرقام والمعادلات والصيغ ... إنه حقًا ممتع حقًا عندما يجتمع كل شيء معًا ليصبح إجابة واحدة. لكنها أكثر متعة - عندما تكون هناك أرقام حقيقية و - "

"حسنًا ، أنا لست رائدًا في مجال العلوم ، وقد يكون عمرك ثلاثة عشر عامًا فقط ، لكن معلمك يعترف تمامًا بكونه يائسًا في الرياضيات" ، قال سوكجين وهو يمسك بيده لإيقاف أحد محاولات مينقيو المتكررة من الشغف والحب ، "في الواقع ، كان هناك اختبار علمي مرة واحدة وحصلت بالفعل على أربع نقاط فقط.

كان ذلك يُضحك مينقيو ، وهز الطفل الصغير رأسه ، وكان لطيفًا لأنه كان ذكيًا وقال بشكل قاطع ، "لكن يا معلم، أنت جيد حقًا في الدراسات الكورية والتجارية ، أشياء من هذا القبيل! لهذا السبب استأجرتك أمي و أبي لتعليمي
 

قال سوكجين بمودة ، "حسنًا ، أعتقد أن هذا شرف لي " وهذا يعني ما قاله وهو ينظر إلى الوجه الصغير أمامه ، وهو يلقي نظرة خاطفة على ساعته ، "لقد تجاوزنا نهاية وقت فصلنا. لا أعرف لماذا نتجول كثيرًا عند انتهاء الحصة. عادة ما يكون الطلاب دائمًا متلهفين جدًا للتخلص من معلميهم! " ضحك سوكجين وهو يقف ويضع الكتب المدرسية في حقيبته.

Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن