البارت 14 والأخير

487 26 5
                                    


مرحبا حبايبي تفضلوا هذا البارت الأخير وراح نودع الرواية 🥺 أتركوا تعليقاتكم الحلوة بين الفقرات 💞

******


بعد سنة واحدة

فتح سوكجين عينيه، ولا يزال يشعر ببعض اللزوجة حتى بعد التحقق من الساعة ورؤية أنه نام لمدة إحدى عشرة ساعة متواصلة، ويتثاءب ويخدش بطنه.

نهض من السرير متعثرًا وبدأ يغتسل، وشعر بتحسن كبير عندما انتهى، وغير ملابسه إلى ملابس جديدة، وقميصًا بسيطًا وزوجًا من السراويل القصيرة، وفتح الستائر وابتسم عندما أشرق ضوء الشمس، توقف لإلقاء نظرة على الدرج قبل إغلاقه.

لم يتذكر أنه قام بأي غسيل ملابس خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبالتأكيد لم يكن لديه الوقت للذهاب للتسوق لشراء المزيد من الملابس. قد يبدو الدرج المرتب والمُعتنى به جيدًا والمليء بالملابس النظيفة أمرًا عاديًا بشكل لا يصدق، لكن بالنسبة لسوكجين، كان ذلك مجرد علامة أخرى على مدى حظه.

كم كان يعتني به جيدًا.

كم كانوا سعداء.

كان بإمكان سوكجين سماع بعض الأصوات خارج غرفة نومه، وأثار فضوله. مرة أخرى، كان يعلم أنه من باب الاعتبار، ترك تايهيونغ الستائر مغلقة وتسلل إلى الخارج، وربما كان على وشك فعل شيء ما. كان من النادر أن يستيقظ سوكجين في وقت متأخر عن تايهيونغ، ولكن نظرًا لأنه أنهى للتو مجموعة كبيرة من اختباراته النهائية، وسيكون حرًا للشهرين المقبلين، فقد افترض أن تايهيونغ ربما كان متحمسًا لأن سوكجين لن يستيقظ.

خرج سوكجين إلى غرفة المعيشة، وتوقف فجأة وهو يحدق.

"هيونغ! انت مستيقظ! هل تشعر بحالة جيدة؟ يمكنك أن ترتاح أكثر إذا أردت، كما تعلم،" صاح تايهيونغ، منتقلًا من طاولة المطبخ وأسرع إلى سوكجين، مبتسمًا، "هل يعجبك ذلك؟"

كان سوكجين عاجزًا عن الكلام، وهو يحدق في البالونات الرائعة التي لم تكن فقط في أشكال بيضاوية نموذجية، ولكن أيضًا على شكل نجوم، بيضاء وزرقاء فاتحة، مليئة بالهيليوم بينما كانت تحوم بخيوط فضية، وتثبت بشكل فني قطعة قماش معلقة كانت ، "مبروك، سوكجين!" مطبوع عليها بألوان متشابهة، وبعض القصاصات على الأرض، إلى جانب بعض الهدايا الملفوفة بالأسفل، موضوعة على ما يشبه الكرسي الخشبي الذي اشتراه تايهيونغ، وهي واحدة من القطع العديدة التي أحضرها معه عندما انتقل للعيش مع سوكجين. .

Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن