البارت 2

971 52 10
                                    

هايييييي 💕

يلا نبدأ إستمتعوا بالبارت ولا تنسوا ڤوت وتعليق ❤️

*******


"بصراحة ، أنت محظوظ مع أفضل الطلاب، لا أعرف كيف تفعل ذلك! في أوقات أخرى ، أسمع فقط قصص الرعب! " هتف هوسوك ، مرتجفًا قليلاً ، "لكن هذا لأنك على الأرجح معلم جيد" ، فكر في ذلك وهو ينقر على ذقنه بملعقته.

" لن أتمكن أبدًا من أن أكون مدرسًا. لا أعتقد أنني سأمتلك الصبر ، " أضاف يونقي ، وهو يدق غداءه ، قبل تناول قضمة من الأرز ،" أنا مرتاح فقط لأن هناك طرقًا أخرى لكسب المال كطالب جامعي ".

قال سوكجين بتواضع "أنا محظوظ فقط ، مثلما قال هوسوك" ، وهو ينظر إلى غداءه الخاص ، متذكرًا أحداث اليوم السابق بشغف ، " إن مينقيو فريد من نوعه، لم ألتق أبدًا بشخص صغير جدًا في سن مبكرة جدًا ، بريء جدًا ومليء بالحياة ومع ذلك ذكي للغاية. أتساءل أحيانًا لماذا اختاروني لأكون مدرسًا بينما يمكنهم اختيار مدارس النخبة الخاصة. أنا مجرد طالب بدوام جزئي وأعمل أعلى بقليل من المتوسط ​​في الفصل. "

"ألم تقل والدة مينقيو شيئًا عن عدم رغبتها في ممارسة الكثير من الضغط عليه؟ وأن والديه كانا غير مرتاحين "بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج مينقيو إلى نفس النوع من الدروس الخصوصية التي يحتاجها معظم الطلاب.

قال هوسوك: "من اللافت للنظر أن والديه قد تمكنا من الحفاظ على هدوئه بشأن كل هذا" ، "سيكون معظمهم جشعين جدًا ، ويدفعون من أجل تلميع طفلهم مثل بعض الألماس

نعم ، والديهما شخصان استثنائيان "قال سوكجين" متفقًا بينما كان يفكر مرة أخرى في الزوج المتواضع بشكل رهيب ، لم يكن الأمر كما لو كانا يريدان بشدة أطفالًا موهوبين ، على ما يبدو . وهم حريصون جدًا على الطريقة التي يربون بها مينقيو ، ويشجعونه ولكن لا يدفعونه ، ويذكرون أنفسهم بأن مينقيو لديه احتياجات أخرى لا تقل أهمية ، مثل الحب والاهتمام والأصدقاء."

"أتساءل كيف يشعر تايهيونغ ؟ قلت إنه الأخ الأكبر لمينقيو ، أليس كذلك؟ " قال هوسوك معلقاً: "لا أصدق أن الاثنين مرتبطان. أعني ، لم أقابل مينقيو الصغير من قبل ولكن من أصواتهم ، فهم مثل الليل والنهار ".

"هم في الواقع يبدون متشابهين جدًا من الناحية الجسدية ، تذكر سوكجين اللقاء النادر بالأمس ، وصفق يديه معًا ، مفاجئًا أصدقائه ، "وهذا يذكرني! لقد رأيته بالفعل في المنزل أمس! "

"واو ، هذا شيء. لم يكن موجودًا حتى عندما قدمت نفسك لأول مرة ، أليس كذلك؟ وحتى عندما تم قبولك كمدرس لمينقيو؟ " سأل هوسوك

Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن