البارت 13

509 27 15
                                    

هاي أتركوا تعليقاتكم بين الفقرات ولا تنسوا الڤوت 💕

البارت الجاي هو الأخير ⁦(⁠ ⁠ꈍ⁠ᴗ⁠ꈍ⁠)⁩

*****


"جين، سأذهب لرؤية أصدقائي بجوار حانة الطابق الثاني للحظة ، هل هذا جيد؟"

"بالطبع سنباينيم. أعتقد أنني أرى صديقي على الطاولات. سأكون هناك."

"عظيم. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر فقط اسمح لي أن أعرف."

"استمتع بنفسك، سنباينيم."

ابتسم سوكجين عندما انطلق هانبين، وشق طريقه بسهولة عبر الحشود وظلام النادي، وقفز على الدرج واختفى عن الأنظار. تنهد، أسقط الابتسامة الملصقة عليه، وشق طريقه إلى الطاولات، بعد أن رأى ملابس هوسوك المتوهجة والملفتة للنظر، وهو يشق طريقه عبر المكان، ممتنًا لأن الموسيقى الصاخبة توقفت عن التشغيل لفترة من الوقت للسماح ببعض الراحة. .

ثم، ارتطم به جسد، وألقى نفسه على كتفيه، مما جعله يتعثر بضع خطوات إلى الأمام.

"هيونغ! "أنت هنا،" جاء الصوت المألوف والمبهج، وكان سوكجين قادرًا على شم رائحة الكحول من هذا القرب، "عندما لم نر أي علامة عليك، شعرنا بالقلق حقًا. هيا، هوسوك هيونغ أحضر لنا طاولة،" كان هناك فرح وإغاظة في صوته وهو يمسك سوكجين بخفة إلى الطاولة، "عليك أن تخبرنا بكل شيء هيونغ،" ثم مع معنى في صوته، "كل شيء. لا تظن أننا لا نعرف ما الذي كنت تفعله خلال الأشهر القليلة الماضية.

شعر سوكجين بنبض قلبه ينبض بشكل أسرع قليلاً، وعقله يعمل بجد، معتقدًا أن كل شيء قد تم الكشف عنه، متسائلًا عما إذا كان يونغي قد سكب الفاصوليا على الرغم من أنه عادة ما يكون مغلقًا، "ماذا تقصد، جونغكوك؟ هل تعرف - "

"جين! أنت هنا!" أعطاه هوسوك ابتسامة عريضة، ملوحًا له من المقصورة ذات اللون الأرجواني والأسود المزينة لتتناسب مع المظهر العام والجمالية لبقية النادي، "كنا نبحث عنك في كل مكان! تعال، تعال - أين سنبانيم؟ "نريد أن نشكره على كرمه الساحق في تمويل جميع نفقاتنا لهذه الليلة،" ألقى سوكجين نظرة ذات معنى، ودفع نصف لتر من البيرة الطازجة في اتجاهه.

"أتساءل كم تدفع الكلية لهذا المكان،" قال يونغي متأملًا وهو ينظر إلى أعلى وأسفل الجدران وهو يحتسي كأسًا من الويسكي ، "أنا مندهش بسرور من مدى روعة هذا النادي، والحقيقة أن لديهم أكشاك وليس مجرد طاولات واقفة. والحقيقة أن لديهم أكثر من طابقين. مع وجود قضبان على كل منهما."

Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن