تايهيونغ...
مصدومًا من الصوت العالي الذي قاطع خط تفكيره، ارتجف تايهيونغ للخلف ونظر للأعلى، ورمش في الوجه الذي كان يحدق به.
"جيمين؟!"
قال جيمين، بشكل اتهامي مثير للسخرية، واضعًا يديه على وركيه لجزء من الثانية قبل أن ينهار على الدرج بجوار تايهيونغ: “أنت متفاجئ بوجودي هنا، كما تعلم، أنت من أخبرتني أنني يجب أن أقابلك” لأنني لم أسمع منك أو أراك منذ أكثر من شهرين،" شعر تايهيونق بأن عيون جيمين تفحصه من الرأس إلى أخمص القدمين، "أعلم أنك عادةً ما تكون منشغلًا بالعمل وكل شيء ولكني عادةً ما تكون قادرًا على التوقف عند مكانك ورؤيتك من حين لآخر.
تنهد تايهيونغ، وهو يمرر يده عبر شعره، متكئًا على مجموعة السلالم غير المستخدمة التي كان يحب التسكع عليها عندما يكون في الحرم الجامعي، وعندما لم يكن يشعر بحساسية شديدة تجاه مجموعات العيون التي تحدق به وتنظر إليه بينما كان الطلاب الآخرون يسيرون داخل وحول إحدى الساحات القليلة المحيطة بالحرم الجامعي. كان ذلك من أجل راحة مؤقتة، عادة ما تكون بين الفصول الدراسية أو إذا كان بحاجة إلى التقاط أنفاسه، فيذهب إلى المكاتب الإدارية لجمع شيء ما، ويتناول مشروبًا سريعًا ويصفي ذهنه قبل التوجه إلى أحد فترات تدريبه أو عمله.
"آسف يا جيمين،" استجمع طاقته ليبتسم لجيمين ويقدم لصديقه المفضل الاعتذار الذي يستحقه، "لقد كنت مشغولاً جدًا هذه الأيام. مع… أشياء شخصية،” تمتم.
وعلى الرغم من حالة الفوضى التي وجد تايهيونغ نفسه فيها خلال الأيام القليلة الماضية إلا أنه ابتسم.
يفكر في الصبي الكرز الجميل الذي صادفه. الصبي الكرز الذي بدا وكأنه أمير الذي أثار اهتمامه
حلو جدًا، نقي جدًا، بريء جدًا، جيد جدًا بالنسبة له.
لقد كان يتجنب سوكجين، غير متأكد من الطريقة التي سيتصرف بها إذا كان حول الشاب، قلقًا من أنه سينهار تحت كل تلك العذوبة، قلقًا من أن ينفجر قلبه ولن يتمكن من كبح جماح كل هذا الحب و المودة التي كان يريد بشدة أن يصبها ويغدقها على هيونغ اللطيف.
لقد كان معتادًا على مغازلة سوكجين لكن تايهيونغ عرف الآن مع إدراكه لمشاعره الخاصة، أن الأمور ستصل إلى الدرجة التاسعة.
وسوف ينزلق، دون قصد، في لحظة هادئة وحميمية، أو في لحظة ساخنة، لأن الكلمات غالبًا ما كانت تعيش على شفتي تايهيونغ
أنت تقرأ
Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅
Romance"حسنًا ، إذا كنت متأكدًا جدًا مما أحتاجه ، فلماذا لا تريني حبال" العلاقة الحميمة الجسدية "؟ بعد كل شيء ، سمعت أنك خبير في هذا المجال ". بدا تايهيونغ وكأن صاعقة أصابته. وتأسف سوكجين على قول هذه الكلمات. "أنا - أنا - أنا -" تلعثم ، وعقله يعمل بجهد للت...