هاي... البارت بيكون طويل مثل دايما أتمنى تتفاعلوا أكثر أحب تعليقاتكم 🥺🌸
********
"حسنًا ، يكفي بشأن عملي وكل هذه الأشياء المملة ،" ضحك أب مينقيو، وهو يقطع قطعة أخرى بحجم لقمة من شريحة لحمه ، "أريد أن أعرف أهم شيء في اليوم."
"تقصد درسي مع معلمي؟" سأل مينقيو، ذهب الدرس كالمعتاد. أعطاني معلمي واجباتي المدرسية مرة أخرى.
قال سوكجين: "يمكنك إنهاء مقال في غضون ساعة ونصف ، يا مينقيو ، لأن هذا هو الوقت المخصص للكتابة للامتحان على أي حال" ، محاولًا الحفاظ على بعض مظاهر الاحتراف ، ولكن في نفس الوقت لا تريد أن تبدو واعظًا جدًا بالنسبة للصبي الصغير "لكنك تعلم ، إذا كنت تريد ذلك ، وبالطبع ، إذا كنت على ما يرام معه ، يمكن ، أن يأخذ دروس الأسبوع. بعد كل شيء ، ألا تستحق ذلك؟ لقد فزت بالاختبار كما قلت تمامًا ، وقد جعلت الجميع فخورًا جدًا! وقد تسجل بشكل خاص في نادي الرياضيات بالجامعة كما تريد ، لذلك ربما لن تحتاج إلى دروسي بعد الآن ، "تابع سوكجين مشجعًا ، محاولًا تجاهل الإحساس الذي كان يشعر به بأن هناك عينين مملة في مؤخرة جمجمته.
لن يثرثر تايهيونغ في حديثهم…. هل سيفعل ذلك؟
كان سوكجين يغرق في التفكير منذ مواجهتهما خلف الكافيتريا ، وقضى الأيام القليلة التالية حتى يوم الأحد مذعوراً وفي بعض الأحيان يتصبب عرقًا ، متسائلاً ما الذي جعله يقدم مثل هذا الاقتراح. لم يكن مثله ، وقد عزا ذلك إلى المضايقة التي مارسها أصدقاؤه من قبل ، وبعض الغريزة البدائية بداخله لإثبات خطأهم.
إذا استطاع ، لكان قد ضرب جبهته بكفه ثم دفن وجهه في وسادته باستثناء أنه لم يكن في المنزل في غرفة نومه وكان يتناول العشاء حاليًا مع مينقيو وعائلته.
بما في ذلك تايهيونغ سبب عذابه.
رغم ذلك ، لم يكن يشعر بالقلق كما كان في الليلة السابقة. ربما كان ذلك بسبب أن وونجو وهيجين كانا يتصرفان بشكل طبيعي ، وكان مينقيو لا يزال لطيفًا كما كان دائمًا خلال الدرس وبعده ، عندما لعبوا ألعابًا على جهاز نينتندو الجديد والمستحق. يبدو أن تايهيونغ لم يعد إلى منزله طوال المدة ، حيث تم الترحيب به بنفس الطريقة في اليوم الذي التقيا فيه ببعضهما البعض ، وعلق هيجين بابتسامة أنه كان من النادر رؤية تايهيونغ مرتين في أسبوع واحد.
"لا لا!" رفع مينقيو صوته ، لا أريد إيقاف الدروس. أنا أحب معلمي كثيرًا - أنا أفهم بشكل أفضل معك، "قال ، وهو يتحول قليلاً إلى خجول ، واحمر الخدود قليلاً ، وأحب سوكجين أكثر للصبي الصغير.
أنت تقرأ
Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅
Romance"حسنًا ، إذا كنت متأكدًا جدًا مما أحتاجه ، فلماذا لا تريني حبال" العلاقة الحميمة الجسدية "؟ بعد كل شيء ، سمعت أنك خبير في هذا المجال ". بدا تايهيونغ وكأن صاعقة أصابته. وتأسف سوكجين على قول هذه الكلمات. "أنا - أنا - أنا -" تلعثم ، وعقله يعمل بجهد للت...