البارت 5

647 36 64
                                    

السلام عليكم 💖
التفاعل مو عاجبني الصراحة لهيك أنا صرت أتأخر بالتنزيل وكنت بفكر أوقف وما أكمل لأنه ما في حماس البارت صار له 3 أسابيع، خبروني لو مو عاجبتكم أحذفها؟ أنا شفت تقريبا 200 قارئ للبارت ومع هيك ما يكتبوا حتى تعليق واحد إلا قليل منكم وأنا شاكرة لهم لأني أحب تعليقاتهم 🌷

ياريت أشوف التفاعل أكثر لو بدكم أكمل الرواية بسرعة...

*********

"شكرا جزيلا جين قال هانبين ، مستلقًا على كرسيه ، معتذرًا قليلاً وهو يفرك مؤخرة رقبته ، "أعتقد أنني فهمت ذلك الآن" ، "ما زلت أنام في المحاضرات ،" لأنني متعب جدًا من الرياضة. وبعد ذلك أحاول الاستماع إليهم في المنزل ولكني أنام على أي حال ، لأنه مريح للغاية، أنا فقط أنام مهما حدث ".

"أوه ، سنبانيم. من فضلك لا تقلق ، هذا ما أنا هنا من أجله ، "قال سوكجين " أنا سأرسل لك نسخة من ملاحظاتي الخاصة بالبريد الإلكتروني بعد قليل. إنها تعليقات توضيحية وتفسيرات ونشرات الأستاذ ليم ، والتي من المفترض أن تكون مفيدة لإرشادك خلال الدرس. "

أشرق هانبين ، وأومأ برأسه بقوة ، "نعم. من السهل حقًا قراءة ملاحظاتك وفهمها ، "تأوه وهو يفرك وجهه ،" ليس مثل الأستاذ ليم. لا يمكنني أبدًا الحصول على ما يحاول قوله بهذه العبارات الطويلة والجمل الطويلة. بالإضافة إلى أنه لا يهتم بشرح المصطلحات. إنه يعتقد أنه يجب علينا جميعًا أن نفهم ذلك بالفعل ، والذي ... فهمته ، ولكن "، أطلق تنهيدة مهزومة ، متكئًا على كرسيه ،" أحيانًا أتساءل لماذا أخذت هذه الوحدة. إذا كنت أعلم أنني سأضطر إلى إعادة ذلك مرة أخرى ... كنت سأدرس بجد العام الماضي ، "لا يمكنني الانتظار حتى أتخرج وأذهب بدوام كامل إلى كرة القدم."

كان سوكجين متعاطفًا حتى لو لم يكن خبيرًا رياضيًا تمامًا أو شخصًا رياضيًا للغاية ، فقد يتعاطف مع أشخاص مثل هانبين الذي لم تكن موطنه في الأوساط الأكاديمية ، ومع ذلك اضطر إلى المضي قدمًا وتحقيق الحد الأدنى من أجل الحصول على نوع من الاعتراف والاستقرار. لم يكن ذلك عادلاً تمامًا ، حتى لو كان يمكن للمرء أن يجادل في أنه كان ضروريًا.

"أنا متأكد من أنك ستكون بخير ، سنبانيم. لا تقلق ، وركز فقط الآن على الحصول على درجة النجاح في هذه الوحدة. إذا نظرت إلى الجانب المشرق ، فهذه مجرد نقطة شائكة ، أليس كذلك؟ " اخبره سوكجين بطريقة حازمة ولكن لطيفة ، حيث جمع كل الأوراق الاحتياطية التي كتب عليها ليشرح لهانبين ، "بمجرد أن تتغلب على هذه العقبة ، يمكنك فقط التركيز على الموسم، و ستنتهي بحلول ذلك الوقت ".

أعطى سوكجين ابتسامة ممتنة ، "أنت على حق ، جين. وعلي أن أشكرك. بمجرد انتهاء الامتحانات ، وانتهاء الموسم ، ذكّرني بمعاملتك بعشاء لطيف. اي شيء تريده."

Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن