"هيونغ ، من المحتمل أن أتحرك الآن ،" يثاؤب هوسوك ، ممددًا وهو يحدق في الساعة ، "إلا إذا كنت تريدني أن أبقى الليلة ،" سخر وهو يبتسم ابتسامة عريضة
أجاب سوكجين "فقط إذا كنت ترغب في ذلك ، فأنت تعيش على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من هنا هوسوك أليس لديك الرقص غدا؟ قال ، وهو يتنهد ويمتد على الأريكة ، من الأفضل أن تذهب ، ويوقف تشغيل التلفزيون حيث يتم عرض أرصدة نهاية الفيلم الذي شاهدوه للتو على الشاشة ، "في المرة القادمة يجب أن نحاول جمع الجميع معًا مرة أخرى."
علق هوسوك قائلاً: "صعب بعض الشيء منذ حلول الصيف والناس يحاولون حشد كل شيء لإنجاز الأمور" ، متباطئًا قليلاً ، وهو ينظر إلى سوكجين بوضوح ، "تمامًا مثل شخص هنا أجهد نفسه وأصاب بالأنفلونزا".
"كنت أحاول فقط قضاء بعض الوقت الإضافي في الصيف ، كما قلت" ، قال سوكجين بشكل دفاعي ، "بالإضافة إلى ذلك ، دفع لي الأستاذ مبلغًا إضافيًا مقابل بعض الأشياء التي طلب مني مساعدتها معه. لقد كانت صفقة جيدة ، ويمكننا جميعًا الذهاب للحصول على اللحم البقري الممتاز ".
"واو ، هيونغ" ، أضاء هوسوك ، ابتسامة خجولة على وجهه ، "لا بد أن البروفيسور دفع لك مبلغ جيدًا ، إذا كنت ترغب في عزمنا لتناول اللحم البقري، لكنني سعيد لأنك تشعر بتحسن ، "عبر قلق حقيقي وجهه وهو يفحص سوكجين" هل أنت متأكد أنك بخير؟ يجب أن تكون أكثر حرصًا على صحتك ، هيونغ ، "استمر في التوبيخ بينما كان سوكجين يتأوه احتجاجًا ،" سوف أتذمر لأنك تزعجنا عندما نمرض أو نتأذى. عندما جئنا إلى هنا الأسبوع الماضي لإحضار البرتقال والأدوية ، بدوت فظيعًا ".
احتج سوكجين قائلاً: "لأنني كنت في خضم هذا الأمر ، سيكون أي شخص على هذا النحو في أوج مرضه. على أي حال ، أنا على حق حسنًا؟ لقد تعافيت الآن ، كما ثبت من مجيئك إلى هنا ومشاهدة فيلم ماراثون معي "، أشار إلى التلفزيون.
"أوه ، هيونغ ، أنت تعرف لماذا أتيت. كان من أجل الاطمئنان عليك وللمساعدة في الطهي لك. قال هوسوك ، "أو على الأقل احصل على البقالة حتى تتمكن من طهي بعض العصيدة المغذية اللذيذة ، عادة يمكن أن تكون العصيدة طرية جدًا ولا طعم لها. حقًا ، كيف تفعل ذلك؟ "
أجاب سوكجين ببساطة: "الممارسة والموهبة" ، "إذا سألت بشكل جيد مرة أخرى ، فقد أطهوها لك في المرة القادمة."
"يجب عليك طهيه للجميع. أراهن أن كوك سوف يلتهم كل شيء ،"قال هوسوك
جمع البطانية الخفيفة حول كتفيه ، وقف سوكجين أيضًا ، ضاحكًا على ذلك ، "هذا في الواقع حافز لي على عدم الطهي! تخيل الأجزاء التي يجب أن أحضرها! " فكر سوكجين في الأمر ، واستمر في الضحك
أنت تقرأ
Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅
Romance"حسنًا ، إذا كنت متأكدًا جدًا مما أحتاجه ، فلماذا لا تريني حبال" العلاقة الحميمة الجسدية "؟ بعد كل شيء ، سمعت أنك خبير في هذا المجال ". بدا تايهيونغ وكأن صاعقة أصابته. وتأسف سوكجين على قول هذه الكلمات. "أنا - أنا - أنا -" تلعثم ، وعقله يعمل بجهد للت...