هاي بارت طويل إستمتعوا 👀🔥 أكتبوا تعليقاتكم بين الفقرات ❤️*****
"هيونغ؟ كنت أعلم أنه أنت"ذهل سوكجين من الصوت المألوف الذي كان يميل إلى سماعه فقط خلال ساعات مثيرة ، وكاد أن يسقط الأقلام التي كان يمسكها في يديه ، ورأسه يتجول ليرى تايهيونغ يشق طريقه إليه ، ويرسم النظرات ، بدأت مجموعة من فتيات المدارس الثانوية في الهمس والضحك بصوت عالٍ.
"تايهيونغ!"قال سوكجين ، كان يرتدي زوجًا من البنطال الداكن الذي كان سيبدو رثًا على شخص آخر ، جنبًا إلى جنب مع قميص أسود كبير الحجم يتدلى من إطاره بطريقة عصرية.
"ماذا تفعل هنا ، هيونغ هل تتسوق؟ تحرك تايهيونغ جانبا ، ونظر إلى يدي سوكجين بابتسامة ، "هل تناولت الغداء؟"
قال سوكجين وهو مذهول قليلاً ، وهو يحدق في تايهيونغ "نعم ، أنا كذلك؟"
أجاب تايهيونغ ، "هذا يجعل كلانا" ، وهو يمسك بيد سوكجين فجأة ، ويخيفه قليلاً ، " انا احب هذه الماركة ايضا من السهل حقًا الكتابة ويمكنك المسح أيضًا ، أليس كذلك؟ من المؤسف أنهم لا يسمحون لنا باستخدام أشياء مثل هذه في الامتحانات. يجب أن تنفد الأقلام بشكل متكرر ، هيونغ. أراك تكتب كثيرًا لمينقيو ؛ في بعض الأحيان يظهر لنا تفسيراتك ".
"يفعل؟ كم هو محرج "، قال سوكجين، وهو يفكر قبل أن يعود إلى حواسه ويسأل عما يريد حقًا أن يعرفه ، فضوليًا ،" لكن ماذا تفعل هنا؟ هذا المتجر متعدد الأقسام؟ " ضاق عينيه في تايهيونغ "أليس هذا بعيدًا عن مكانك؟"
قال تايهيونغ ، "نعم إنه كذلك ،" العيون تتجول فوق عرض الأقلام ، "لكن عملي اليوم أوصلني إلى هنا ؛ كان لدي اجتماع غداء مع بعض الزملاء قبل الانفصال ، وقررت أن أتجول ورأيت طالب جميل ولطيف حقًا. إنه لفت انتباهي واهتمامي وقبل أن أعرف ذلك أدركت أنني تعرفت عليه "قال بابتسامة مزعجة على وجهه وعيناه تنزلقان نحو سوكجين."
كانت مجموعة الحركات تجعل قلب سوكجين ينبض بشكل أسرع قليلاً ، وأنفاسه تلتقط في حلقه. يغازل تايهيونغ ويضايقه في ضوء النهار ، في الأماكن العامة ، غير محظور للغاية وكل ذلك من قبيل الصدفة بطريقة ما جعله على حين غرة. عمل فقط على تذكير سوكجين بتلك الشائعات ، على الرغم من أنها كانت بغيضة ، ومدى مصداقيتها أيضًا ، الوسيم تايهيونغ و الجذاب والمذهل ، وجهه المنحوت الذي بدا وكأنه يغوي حتى لو لم يكن يقصد ذلك
أنت تقرأ
Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅
Romance"حسنًا ، إذا كنت متأكدًا جدًا مما أحتاجه ، فلماذا لا تريني حبال" العلاقة الحميمة الجسدية "؟ بعد كل شيء ، سمعت أنك خبير في هذا المجال ". بدا تايهيونغ وكأن صاعقة أصابته. وتأسف سوكجين على قول هذه الكلمات. "أنا - أنا - أنا -" تلعثم ، وعقله يعمل بجهد للت...