مرحبا ، شكرا على تفاعلكم الحلو بالبارت السابق أتمنى يستمر هيك 🙏🏻❤️
يلا بارت جديد إستمتعوا 🍒
*********
"هل تشعر بتحسن الآن ، هيونغ؟ سأقبلك عدة مرات بقدر ما يتطلب الأمر ... حسنا ... لا داعي للاندفاع على الإطلاق ... "
اشتكى سوكجين بهدوء ، وفتح شفتيه بجشع لتلقي قبلات تايهيونغ، متشبثًا بالرجل الأصغر. بعد أن مروا بنفس الروتين المحدد لإرسال مينقيو إلى الحديقة قبل العودة إلى المنزل وشق طريقهم إلى غرفة نوم تايهيونغ
اتضح أن ما فاته تايهيونغ في اليوم الآخر لم يكن معقمًا لليد على الإطلاق.
لم يكن قادرًا على القيام بالعمل ، "واجبه المنزلي" رغم أنه حاول. لقد شاهد مقاطع الفيديو ، ذات مرة ، اشتعلت خديه وأذنيه وهو يخفض مستوى الصوت إلى أدنى حد ممكن. كان يعرف ما يستلزمه ذلك ، لكن مقاطع الفيديو التي أقرضها تايهيونغ كل شيء عن قرب وشخصي ، مركزة وبطيئة ، تقريبًا مثل نوع من عرض التثقيف الجنسي لكيفية فتحه بعناية بأقل قدر من الانزعاج.
حتى أنه وجد الفعل ممتعًا نظرًا لأنه يحب أن يكون نظيفًا ويحب فكرة أن يكون نظيفًا من الداخل. ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستعداد ولمس نفسه فعليًا ، كان يشعر بالخوف في كل مرة ، ولا يتمكن من المضي قدمًا ، ويتوتر ثم يستسلم بعد بضع دقائق قبل أن يتحدى نفسه مرة أخرى.
لم يكن يعرف ما كان يتوقعه، يتساءل لماذا كان يتوقع الأسوأ من تايهيونغ، عندما أدرك سوكجين ببطء أن تايهيونغ أثبت نفسه في كل منعطف ليكون صبورًا ومعلمًا لطيفًا للغاية. بصرف النظر عن الحادثة الصغيرة في المكتبة ، كان تايهيونغ دائمًا يطمئنه ، ويقنعه ، لقد كان يعرف نفسه أنه لم يكن عملاً سهلاً ، وسيجده معظمهم مثيراً للسخط ، لكن يبدو أن تايهيونغ استمتع بالتحدي الصغير ، حيث أخذ بعض البهجة الغريبة في قدرته على كسر تلك الحواجز التي كان سوكجين جاهزًا لها.
لم يبدو الولد الشرير في الحرم الجامعي منزعجًا على الإطلاق ، مشيرًا إلى أنه لم يكن مشكلة كبيرة ، وبابتسامة تشبه الثعلب وبصيص في عينيه ، قال إن سوكجين سيواجه عقابًا بسيطًا ، لكنه سيكون سعيدًا بذلك. تساعد في تعليم سوكجين ما يجب فعله.
تسببت كلمة "عقاب" كما قالها تايهيونغ في رعشات أسفل العمود الفقري لسوكجين.
ها هو الآن ، لم تمر ساعة بعد أن درس مينقيو، مستلقيًا على سرير تايهيونغ، مرة أخرى ، عارياً من الخصر إلى أسفل وتحت رحمة الأخ الأكبر الذي كان يعرف كل زر يضغط عليه ليضعه في يديه. كان يعتاد على هذه الجلسات مع تايهيونغ ، التقبيل والملامسة واحتضان بعضهما البعض ، لكن هذه المرة ، في كثير من الأحيان ، كانت يدا تايهيونغ تنزلقان على خصره ووركيه وفخذيه ، يداعبانه بلطف ، مما يعطي قضيبه ضغطًا خفيفًا قبل أن تقلب أصابعه بفضول بين مؤخرته. لقد فعل ذلك عدة مرات ، وفي كل مرة كان سوكجين يتوتر قليلاً ، مما تسبب في تراجع تايهيونغ والعودة إلى محاولاته لتقبيل سوكجين
أنت تقرأ
Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅
Storie d'amore"حسنًا ، إذا كنت متأكدًا جدًا مما أحتاجه ، فلماذا لا تريني حبال" العلاقة الحميمة الجسدية "؟ بعد كل شيء ، سمعت أنك خبير في هذا المجال ". بدا تايهيونغ وكأن صاعقة أصابته. وتأسف سوكجين على قول هذه الكلمات. "أنا - أنا - أنا -" تلعثم ، وعقله يعمل بجهد للت...