البارت 7

754 24 74
                                    


بارت طويل إستمتعوا ولا تنسوا التفاعل وترك تعليقات وڤوت فضلا 🍒❤️🍒

******

"كيم سيوكجين ، أعتقد أنك تحاول التخلص مني."


"هاه؟ ماذا؟"


مزق سوكجين نظرته القلقة بعيدًا عن ساعة الحائط في غرفة المعيشة وتناول الطعام

كرر يونقي، وهو يلقي نظرة متشككة على سوكجين، الذي كان قد بدأ يتعرق ويتلوى في مقعده ، "يبدو أن هذا هو أبعد ما يكون عن عقلك. ما الجديد لديك؟"

كان ذِكر هانبين مفاجئًا ، كما لو كان غير متوقع وغير مرتبط على الإطلاق. لقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى يتذكر سوكجين أنه كان معجبًا به منذ فترة طويلة

ومع ذلك ، كان يونقي على حق. في هذه الأيام ، كان هانبين أبعد ما في ذهنه.

في الواقع ، بصرف النظر عن الاستعدادات للدرس ، لم يفكر به سوكجين على الإطلاق.

كان يشغل عقله في الوقت الحاضر شخصًا معينًا له بريق في عينيه ووسامة مظلمة وجذابة لا يمكن لأي شخص آخر أن يكون مثله...

"لا شئ! لا شيء ، يونقي ، لا أعرف ما الذي تحاول قوله ، "ضحك سوكجين بعصبية بعض الشيء ، محاولًا التصرف بهدوء وتمدد ، محاولًا عدم النظر إلى ساعة الحائط مرة أخرى ،" ألم يكن لديك شيء تسأله ؟ لهذا السبب توقفت بشكل عفوي؟ "

"نعم ، كنت في الحي ، وقد طرحت عليك السؤال بالفعل. على الرغم من أنه يبدو أنه ليس لديك أي نية على الإطلاق للإجابة على السؤال ، "توقف يونقي مؤقتًا ، مائلًا برأسه وألح على سوكجين بنظرة قوية وفضولية ،" لقد كنت تتصرف بغرابة . لقد تخطيت معظم وجبات الغداء معي وهوسوك وجونغكوك ، وكنت مختبئًا هنا في شقتك. تعال إلى التفكير في الأمر ، "حدق عينيه في سوكجين ، ورفع جبينه ، والرهبة التي تزداد بداخله ، حيث بدأ صديقه المقرب في تحريفه ، وهو يدور أقرب وأقرب إلى الحقيقة ،" لقد رصدتك عدة مرات في الحرم الجامعي ... وكان تايهيونغ معك. بدا كلاكما ... قريبين. "

"كيف ذلك؟" قرر سوكجين التظاهر ، حيث يزيل أكواب الشاي الفارغة ويضعها في أطباق ، ويشغل نفسه ، "لقد قمت بتدريس أخيه الصغير ، أتذكر؟ وتذكر تلك المرة عندما اقترب منك في الكافتيريا؟

"لا أعرف هيونغ ، لكن بالنسبة لي بدا الأمر مظللًا نوعًا ما. لا أحد يذهب إلى الجزء الخلفي من المبنى الموسيقي ، بالإضافة إلى أن هذا الجناح مغلق منذ فترة الآن. رأيت كلاكما معلقين هناك ، وبدا لي أن كلاكما كان يغازل. لقد كانت يده على ذقنك وكل شيء ، وكان يميل إليك ".

Cherry Boy / فتى الكرز || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن