مصيبة جديدة

5.9K 187 31
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🍒ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اردف النسر بسخرية وارتفع جانب شفتة بأبتسامة
"دائماً تكونين ثولة وغبية اذا سببتي مشكلة"

جانت بعدها سارحة بعيونة من ردت بفهاوة "هااا"

"شوف الفهاوة يا الله، سألت اذا انتي دائماً تصيرين
ثولة وغبية من تسوين مشاكل"

ردت بحرگة "قبل شوي جنت ما مسببة مشكلة وهسة صرت انا السبب "

"أنتي ملاحظة انا گلت ثولة وغبية وأنتي ركزتي على كلمة'مشكلة'  "

"اي لاحظت وما حجيت لأن ما اريد احط عقلي ويا عقلك"
عگد حواجبة ب انزعاج والغضب بدا يتخلل بعروگة من كال " شقصدج"

قبل لا ترد قاطعهم جاسر "هوب.... هوب عركة من صباحية الله صلوا على محمد"

صاحوا بنفس الوقت
"هو السبب"
"هي السبب"

التفتت على نسر وصاحت بوجهة "انا لو انت سويتني ثولة وغبية واسبب مشاكل"

"ما سويتج انتي اصلاً ثولة وغبية"

تقدمت حتى تهجم علي ب الكلام بس جاسر قاطعها "خوية نجمة صعدي لسيارة انا جاي وراج"

نظرت لنسر بغضب وحقد وصعدت لسيارة ألتفت جاسر على اخوة واردف "تعمدت تخليها تعصب، لا تكول لا لأن شكلك مو مال واحد معصب"

ابتسم النسر بوجه اخوة "وين اكدر اضم عليك شي انت وياسر تعرفوني اكثر مني، اي تعمدت ما متعود اشوفها منطفية بهاي الطريقة تعودت اشوفها بكل طاقتها وين ما تروح تترك اثر ب المكان الي هي بي"

"اي صحيح حتى جدي لاحظ وكال خاف روحتها لبيت الشيخ سلمان اتأثر عليها اكثر"

"ما كال يأجل روحتها"

"لا كال خاف نتأخر وجدها يتحرك قبلنا انا عندي ثقة بحفيدتي اكيد اليوم راح ترجع وهي متقدمة بدل الخطوة عشرة"

"مو بس جدي حتى انا واثق منها"

قاطع محادثتهم صوت الهورن ودع جاسر اخو وانطلق لبيت الشيخ اتأكد من الوضع ورجع لشغلة

🍒🍒🍒🍒🍒pov: نجمة🍒🍒🍒🍒🍒
نزلني جاسر ودخلت للبيت استقبلتني زوجة الشيخ وقدمولي ماي اشوف الوضع مو طبيعي ب البيت اكو خلل ستأذنت من الشيخة حتى اروح للبنية

النسر و المشاكسة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن