LISA POV:أخبرت جيني أنني سأنتظرها خارجاً عند سيارتي، لقد خيرتها بين المشي أو الذهاب في السيارة.
و حسناً ردها متوقع لأنها إختارت السيارة، بالطبع ستفعل لأنها كما يعلم الجميع تخشى الناس.
أقف مسندة ظهري على باب السيارة الأمامي في الساعة الخامسة عند غروب الشمس.
لحسن حظي أنني لاحظتها تمشي بهدوء بملابس بسيطة لكنها تجذبها شكلاً لطيفاً مع حجم الهودي الكبيرة على جسدها تعدل أكمام الهودي الخاصة بها."أليس ذلك جيداً علي ؟".
سألتني بخوف بينما تتفقد ثيابها.
"لا لا جيني، تبدين مذهلة لا بل آلهة !".
رأيت خديها يحمران بشدة مع غروب الشمس المذهل الذي يكسبها مظهراً أقل ما يقال عنه جذاب و رائع.
شعرت و كأنها على وشك قول شيء ما لكنها تراجعت بقرارها، لن أسأل . . ستقول ما في قلبها حالما تكون مستعدة.
فتحت لها الباب الأمامي بجانب السائق و دعوتها للدخول، و بالفعل هذا ما أقدمت على فعله.
إبتسمت ناحيتها قبل أن أركب أنا بدوري السيارة و أبدأ في القيادة."ما الذي يعجبك أكثر حتى نجربه أولاً ؟".
سألتها بعد صمت خمس دقائق، نقرت بإصبعها على ذقنها في حالة تفكير ثم تحدثت بشكل طفولي متحمسة :
"أريد تجربة منزل الرعب !".
لمعت عيناها و هي تنظر لوجهي تنتظر موافقتي على طلبها، ليس و كأنني سأرفض صحيح ؟
خصوصاً عندما يتعلق الأمر بجيني."أي شيء تريدينه حلوتي".
إنها تحمر خجلاً كما العادة، بدأت أحب كيف يمكن لخديها أن يصبغان باللون الأحمر بهذه السرعة.
لم يستغر الأمر طويلاً عندما وصلنا، تأكدت من ركن سيارتي بإنتظام حتى لا يتم لصق مخالفة بي.
ترجلت أولاً من السيارة حتى أفتح باب مقعد جيني لجعلها تخرج، يبدو أنها مترددة كثيراً بشأن النزول و رؤية أناس كثيرين لها."هل كل شيء بخير جيني ؟".
سألتها بقلق أنحني نحوها لتفحصها عن كثب، نظرت داخل عيناي و بداخل خاصتها بعض الدموع التي تجمعت ببطء.
لقد خرقت القاعدة في علم إضطرابات النفس لأنني أظهرت لها قلقي و أيضاً إقتربت منها لمسح دموعها.
أنت تقرأ
PSYCHIATRIC DISTURBANCES || JL
Actionلقد كان صعباً جداً على والديها عندما يرونها تعاني من إضطرابات نفسية إثر صدمة تعرضت لها في مراهقتها، و لكن . . ما الذي سيحدث بعد وضعها تحت حماية طبيبة نفسية ؟. jenlisa gxg مو عاجبك توكل.