LISA POV:بالأمس . . كنا نشاهد أنا و جيني الرسوم المتحركة معاً، أطلق نكات مضحكة من العدم في كل لحظة حتى أتمكن من رؤيتها تضحك أو أحادثها عن نفسي السخيفة بين الأصدقاء.
من الواضح أنني أحاول جاهدة كسب ثقتها بي.الخطوة الأولى الذي يتم إتخاذها تكون من قِبلي و أنا في الواقع هدفي الأساسي هو جعل جيني هي من تقوم بذلك، ما أعنيه أنني أريدها هي أول من يستيقظ.
و أول من يقول صباح الخير أو أول شخص يخرج نشيطاً من غرفته.رؤيتها خجلة مع خديها المحمرين لا يهمني حقاً، لأن خجلها هو في الواقع تردد لها و خوف من ردات فعل ستستقبلها من الطرف الآخر.
(ركز يا فاشل ركز انت واياه)
قدت قدماي للمشي لغرفة جيني بجانب غرفتي، إنها هادئة حقاً سواء كانت في غرفتها أو خارجها.
أنا أتوقع منها الغناء أو سماع الموسيقى، و ربما فقط إسقاط شيء دون إنتباه.
لكنها لا تفعل.ثم ؟ لما لا نبدأ منذ الآن ؟
تركت ورائي الفراغ دون إيقاظ جيني أو طرق باب غرفتها، سأصنع لنا الإفطار بينما أنتظر خروجها، لن يؤثر ذلك على صحتي بالتأكيد !.
أنا أكبر شاكر لدعم أهلها لها، عدد قليل من الأهالي من هم مهتمين بشأن علم النفس أو إضطرابات أبنائهم التي معظمهم يعتقدون بأنها غير موجودة.
لا يمكنني أو غيري أن نقول أنهم فقط مهتمون كونها فتاتهم الوحيدة، لأنه و بالتأكيد ليس كل ظن صحيح.مددت يدي داخل الثلاجة ألتقط حبتين من البيض، أدندن بعض الأغاني التي تنتقل في عقلي واحدة تلو الأخرى.
أنتم بالتأكيد داهمكم سؤال: لماذا نحصل على إضطرابات نفسية ؟.
أو: لماذا علينا أن نعاني بهذا الشكل المرعب و المخيف.
هذا بسيط، الإجابة هي فقط لأننها بحاجة لذلك.كيف ؟
سأجيب على هذا حالاً.
أنتِ تستيقظين يومياً لديك أهداف محدودة ليومك، الإفطار و الذهاب من المدرسة شتم معلم الرياضيات بينما يشرح المعادلة و من ثم العودة للمنزل حتى تتمكنين من الترنح أمام والدتكِ تخبرينها أن المدرسة هي عقاب.
لكن والدتك أو حتى والدتي لن تقبل بهذا كـ جواب أو شيء تتحدثان به، ستخبرك مباشرة:هل هذا ما نستحق تلقيه ؟ عندما نحن ندفع لكِ أقساط المدرسة حتى تتمكنين من بناء وظيفة في المستقبل و أن تتزوجين- مع أن فكرة أن الإنسان نهاية أهدافه هي الزواج هي خاطئة.
ستقول لك أيضاً: ملايين الأطفال مشردين لا يمكنهم العثور على لقمة العيش و يتمنون أن يلتحقوا بمدرسة مثل أي طالبة عادية مثلك.يؤسفني إخباركِ أنها صادقة.
المعاناة هي جزء كبير من يومنا و حياتنا، إن لم تعاني نفسياً ستعاني جسدياً بعد أن تقوم بإشعال نار الموقد و تحترق كما حدث لي الآن.
أنت تقرأ
PSYCHIATRIC DISTURBANCES || JL
Açãoلقد كان صعباً جداً على والديها عندما يرونها تعاني من إضطرابات نفسية إثر صدمة تعرضت لها في مراهقتها، و لكن . . ما الذي سيحدث بعد وضعها تحت حماية طبيبة نفسية ؟. jenlisa gxg مو عاجبك توكل.