"إذاً صغيرتي، أخبرينا عن تجربتك مع ليسا".جلس والدها أمامها يمسك بيديها و علامات الحماس تملأ وجهه المجعد.
منحته إبتسامة صغيرة ثم نطقت بصوت خافت:"رائعة أبي، لم أتخيل قط أنه يمكنني التغلب عن ما عشته يوماً".
مسح إبهامها بلطف على باطن يد أبيها.
"من الرائع حقاً سماع هذه الكلمات منك، لم أستطع تخيل أنك ستبقين في هذه الحالة لمدة أطول من هذه، لقد وثقت في الطبيبة ليسا. و لحسن حظي أن ثقتي لم تخيب بها".
تحدث، لكن لسبب معلوم سقطت إبتسامة جيني بهدوء و أطلقت تنهيدة صغيرة.
"إعذرني أبي، سأعود حالاً".
"يبدو أنك لم تعتادي علينا و فعلتي ذلك مع ليسا عوضاً عنا".
ضحك و هذا ما جعل إبنته الصغيرة تقهقه على سخافة أبيها.
"توقف عن ذلك أبي، أنا فقط سآخذ حماماً سريع و أعود إليك أعدك".
إقتربت لتمنح والدها قبلة و تصعد مسرعة للأعلى نحو حمامها الخاص.
وقفت لبرهة في منتصف أرض غرفتها، تشرد بذهنها عند شخص ما و الدافع الذي جعله يفعل ما فعل.(جيني بوف جايك فالطريق!!)
JENNIE POV:
لقد عرفت ليسا بشكل جيد خلال النصف سنة التي عشت بها في منزلها، لقد . . كانت لطيفة و رائعة، لم أشعر يوماً أنني ضيف ثقيل معها، عاملتني بطريقة لم أستطع حتى التفكير في أنه سيكون ممكن.
عرفت ماضيّ و رحبت بي بصدر وسع، و مع ذلك ساعدتني و لم تجعلني أشعر بالنقص، أقول هذا لأنني ممتنة لها بطريقة ما.
لا بل بجميع الطرق.لم أكن حقاً أريد العودة للمنزل هنا، لأنه و ببساطة شعرت أن منزلها دفئي و مكان أماني.
تصرفاتها و طبيعة شخصيتها علمتني الكثير من الأشياء التي كنت أعجز عن تقبلها، عدم إساءة فهم الغير، أو إعطاء فرصة لمن يستحق و أهمية عدم التعلق بشخص بشكل كبير.
حسناً لدي إعتراف صغير، إنه يتعلق بمدى حبي لوجود ليسا من حولي و هالتها المريحة.
كنت بمجرد النظر في عينيها أشعر برعشة تجري في جسدي من رأسي إلى أسفل قدماي، و إبتسامتها التي تخجلني كلما منحتني إياها عندها أقول في داخلي" هل حقاً أستحق إبتسامةً بجمال خاصتها؟ ".ما يحزنني هو غرابة تصرفاتها في اليومين الماضيين، لقد راجعت نفسي و تصرفاتي لكنني لا أعتقد حقاً أنني فعلت شيء يغضبها و يجعلها تتصل بأبي طالبة منه إعادتي.
لا أعلم ما هي حقيقة مشاعري نحوها، جل ما أعرفه هو أنني إعتدت على تحيتها في الصباح بتلك الإبتسامة التي تشعرني بالراحة.
على أي حال، هززت رأسي حتى أبعد هذه الأفكار من دماغي و دخلت حتى أتمكن من أخذ حمام دافئ يريح أعصابي.
أنت تقرأ
PSYCHIATRIC DISTURBANCES || JL
Actionلقد كان صعباً جداً على والديها عندما يرونها تعاني من إضطرابات نفسية إثر صدمة تعرضت لها في مراهقتها، و لكن . . ما الذي سيحدث بعد وضعها تحت حماية طبيبة نفسية ؟. jenlisa gxg مو عاجبك توكل.