part 6

1K 78 146
                                    

LISA POV:

لقد مر وقت طويل منذ مجيء جيني لمنزلي، إنها تشهد تطور ملحوظ في تصرفاتها و شخصيتها.
أصبحنا مقربين أكثر و معظم الوقت نقضيه في العناق و مشاهدة الأفلام أو مثلاً الخروج للتنزه قليلاً.
نشاطاتها في تفاعل تام في المنزل، أسمعها تغني في أغلب الأحيان و تحاول جاهدة لصنع شيء يؤكل.

"ليلي هل لديك أي خطط اليوم  ؟".

قطع حبل أفكاري من قبل جيني، رفعت نظري نحوها و هززت برأسي نافية.
و أجل لقد منحتني لقب لطيف.

"ليس حقاً، اليوم الأحد و هذا يعني إغلاق معظم سيول لذا أفكر في البقاء في المنزل لهذه الليلة و على أي حال أشعر بالتعب قليلاً".

أفسحت المجال لها للجلوس بجانبي على الأريكة لذا إقتربت مني بعيون يملئها القلق بينما تمسح بيدها على خدي.

"هل أنتي مريضة أو شيء من هذا القبيل  ؟".

أميل رأسي قليلاً لكسب المزيد من دفء لمساتها على وجنتي و أنا أنفي بـ كلا.

"هل حقاً  ؟ كوني صادقة معي ليسا".

عبست بطريقة لطيفة أكاد أمسك نفسي أن لا أقوم بإبتلاعها.
منذ حوالي أسبوع أو أكثر أشعر بتطورها، لذا أنا أتعامل معها بصفتها إنسان خالٍ من الإضطرابات أو المشاكل النفسية، أنا فقط  .  . هدفي الآن هو إبقائها بجانبي قدر الإمكان.
هي كانت تزور والديها من حين إلى آخر و بالطبع كنت برفقتها، أنا أذكر ما قاله لي والدها في آخر زيارة لنا  .  .

FLASH BACK:

"أنا حقاً أشكرك ليسا، أشعر و كأنها تتحسن بشكل ملحوظ و لا أعلم كيف أو بأي طريقة يمكنني شكرك على هذا".

بعد أن خرجنا للتنزه قليلاً أخبرتها بإلقاء التحية على والديها بما أننا في الخارج بالفعل،لقد كانت معارضة في كل مرة أطرح عليها هذا الإقتراح لكن في نهاية الأمر تستسلم لنظرتي و تقبل بالتأكيد.

لذا ها نحن ذا نقوم بزيارتهما في الساعة الخامسة عصراً، أجلس أمام السيد كيم بينما جيني مع والدتها في المطبخ.
لقد كان من الواضح مدى إشتياقهما إليها حتى أن السيدة كيم أصبحت عاطفية فجأة و إنفجرت في البكاء لينتهي بنا المطاف بتهدئتها.

"هذا واجبي عمي، جيني فتاة متفهمة لكل ما حولها و ذكية بطريقة مميزة لذا عندما يتم منحها وقتها و ما تريد تصبح سريعة التفاعل مع ما يحدث بشكل تلقائي".

أخذت أسرق نظرات نحوها بينما هي تجلس على طاولة الطعام في المطبخ مقابلة بذلك وجهها تجاهي.

PSYCHIATRIC DISTURBANCES || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن