LISA POV:
"الغداء جاهز يا فتيات".
صدر صوت والدة جيني من العدم، ما جعلنا نيقن موقفنا.
أطلقت في وجهها إبتسامة و هي فعلت المثل، أمسكت بيدي و إستقامت تنتظرني أن أتبعها.
الشيء الذي أشعر به الآن هو الدفء و الآمان . . و الندم.
حسناً أدركت أنه كان غبائاً كبيراً مني أنني تركت من مخاوفي تسيطر على كلا من جسدي و عقلي."يا إلهي عزيزي أنظر كيف يمسكان بأيدي بعضهما البعض و كأن أحد منهم سوف يفر هارباً من الآخر".
نبست العمة، و هذا كان سبباً في إحمرار وجهي ببطء.
نظر إلي والدها ثم تحدث:"سعيد جداً لتفهمكما بعضكما البعض".
أفسح المجال لكلينا من أجل الجلوس متتاليين مع بعضنا، نظرت ناحية جيني للتأكد من صحتها لأنها كانت صامتة بشكل غريب لكنني وجدتها تنظر إلي و تبتسم بإستمرار.
أدركت حقاً مدى أنني محظوظة جداً لدخولها حياتي، لم أتخيل يوماً أنه من الممكن أقع في الحب بسهولة مثل ما حصل معها، مثل . . لديها تأثير إيجابي فيَّ هالة جذابة رغم خجلها.
ربما هذا إعتراف.
لكنها لفتت نظري منذ المرة الأولى التي تحدث والدها فيها عنها، و منذ المرة الأولى التي رأيتها بها، أشعر بالسعادة و الفخر لأنني كنت شخصاً ساعدها في ما مرت به من مواقف سيئة...
أنتهينا من فترة الغداء، لقد كان الطعام رائعاً حقاً.
أفتقدت مذاق طعام والدة جيني، إتجهنا نحو غرفة المعيشة للراحة و من أجل سماع بعض الحديث من عمي لأنه طلب منا ذلك."شكراً على الطعام عمتي".
شكرتها و أنا أبتسم بلطف بينما هي تمسك كلتا يداي بدفء، ننتظر جيني للإنضمام لنا لأنها كانت تصنع شيئا لنشربه.
و بالفعل قد أصبحت بيننا بعد ما يقارب العشر دقائق."من الرائع رؤيتنا مجتمعين على هذا النحو مرة أخرى".
إنطلق والد جيني بحديثه و هو ينظر إلينا واحداً تلو الآخر، إبتسمت بعصبية و وجهت لهم خالص إعتذاري لعدم زيارتهم في أحد الأوقات.
"ليس عليك الإعتذار بهذا الشكل ليسا، ما حصل قد أصبح ماضياً، لذلك دعونا نركز على وضعنا بالشكل الحالي".
أومأت برأسي نحوه بينما نحن نلتزم الصمت، تنفس الصعداء ثم أكمل مصرحاً:
"من أجل عودتنا، أود تقديم شكري الصادق لك لاليسا، لقد أعدتي لنا ضوء وجه وحيدتنا جيني، لقد فعلتي ما عجزنا عن فعله حقاً و هذا لطف منك".
أنت تقرأ
PSYCHIATRIC DISTURBANCES || JL
Actionلقد كان صعباً جداً على والديها عندما يرونها تعاني من إضطرابات نفسية إثر صدمة تعرضت لها في مراهقتها، و لكن . . ما الذي سيحدث بعد وضعها تحت حماية طبيبة نفسية ؟. jenlisa gxg مو عاجبك توكل.