مَـــــــلاك بِــذُنــوب لا تُـــغـــــــفَــر🔥
بأنامــل ✏ : ربــاب نجمة.
بـَــــــــــراعــةُ عاهـِـــــــــــرَة 🌺💫الـــجــــزء الأول💫
نزلات من الطموبيل غارسة كعبها العالي في الأرضية لي كتأدي لداك المبنى الضخم.....وقفات لبرهة كتشوف من بعيد ومركزة بنظراتها بدون زحزحة.....حتى سمعات صوت السيارة قلعات مخلية غير الغبار من وراها......
تحركات بخطوات متوازنة وثابتة لابسة فستان بألوان داكنة كتسد النفس....فستان قصير بالكاد كيغطي ديك المؤخرة الكبيرة لي كتخلي أي رجل شافها يتشهى يدوز ليلة واحدة معها، ليلة حمراء تخليه يطلبها من جديد وكيف لا وهي أنثى متفجرة الأنوثة.....بلا ديك الفتحة لي فالصدر لي مخلية ثدييها البيضاوين يبانوا بشكل واضح....
وأخيرا وصلات أمام داك الفندق العملاق المكتوب أعلاه....
"فندق الصديقي"دخلات كتمشى بدلال ونفسيتها متحسنة على غير العادة، بحيث أنها مزاجية وفأغلب الأوقات كتغلبها عصبيتها وتخنزيرتها صعيب تفرقها....دورات عينيها فالأرجاء باش تبان ليها بنت فالثلاثينيات من عمرها لا تقل جمالا عنها.....جالسة مع رجل مربوع القد واضع نظرات شمسية وهاز فيديه سيگار....... غمزاتها كإشارة منها أنها تبدا تنفذ فالخطة.......
كملات طريقها للأعلى وهي كتلقى ترحيب من عند الموظفين ديال الأوطيل....
~مرحبا بك ألالة ملاك شرفتي الفندق....
~الفندق نور بوجودك أمدام الصديقي....كملات طريقها بدون إكثرات لترحيبات الموظفين حتى وقفاتها السكرتيرة بكلامها...
السكرتيرة: مدام الصديقي عندنا إجتماع من دبا 5 الدقائق......
ملاك: صافي وجدي الغرفة لي كاينة لتحت(رفعات صبعها بتحذير) وردي بالك يتجسس علينا شي حد.....
السكرتيرة: كوني هانية أمدام كلشي بسرية تامة.....وصلات 08:00 وكان الإجتماع بدا تحت رئاسة ملاك الصديقي لي كتعتبر المالكة الرسمية لسلسلة فنادق الصديقي.....لكن فالحقيقة هي مستثمرة كبيرة في عالم العهر أو مايسمى بتجارة العاهرات...
🍭ملاك الصديقي أنثى في الثلاثينيات من عمرها رئيسة مجموعة فنادق الصديقي بعد موت والديها.....ماعندهاش أعمام لي يشاركوها في ورثها الكبير....من هواياتها السباحة والرقص....عندها صحابات بزاف كيف عندها صحاب بزاف ولكن أصحاب مصلحة لا غير.... ماسبقليهاش دخلات فعلاقات غرامية رغم سنها لي وصل لسن الزواج...... ولكن إنتقامها ممكن يخليها تتزوج شي نهار وهادشي غانتعرفوا عليه من بعد.....دخلات لعالم العهر بإرادتها الكاملة وقدرات تأسس في ظرف قصير فرقة ديال الدعارة كتقدر تستدرج بنات وتخليهم يدخلوا لهاد المجال وأغلب البنات داخلين بإرادتهم أما البقية داخلين تحت مسمى الظروف أما النسبة الصغيرة فهي عبارة عن بنات مختطفات وهما لي كيدخلوا ليها أهرام من النقوذ، ولكن ملاك مامكتافياش غير بالتجارة في العاهرات وإنما حتى بيع المخدرات وتصديرها لمجموعة ديال البلدان بحال كولومبيا وهي أكثر دولة كتصارف معها، وبيع الأسلحة وكذلك اي واحد بغا قاتل مأجور كيجي عند ملاك الصديقي، بالزغم من أنها ملاك بقلب أسود ولكن لحمها نظيف وطاهر🍭
ملاك غمزات نفس البنت لي كانت التحت ونطقات...
ملاك: أش درتي مع داك خينا....هجار: صافي كوني هانية قدرت نوصل للكود ديال الخزنة....فالليل غانمشي عندو وغانحاول نفتحها بلا ما يحس بحتى حاجة....
ملاك: نبغي المعلومات يكونوا عندي هاد الليلة مفهوم....
هجار: مفهوم....مارية بنت طويلة وعامرة لابسة كسوة حمراء قصيرة ومخلية مفاتنها تبان بشكل واضح....
مارية: وأنا غادي نشرف على المزاد ديال بيع العاهرات لي غاتقام الليلة.....
ملاك: كايبالي غانجي اليوم نشوف البنات لي تما وأنا لي غانختار....
مارية: صافي مايكون غير خاطرك أملاك....
ملاك(خنزرات فيها): راحنا فالخدمة دبا عيطيلي بمدام ملاك....
مارية(بتقليقة): وخا أمدام ملاك...
ملاك: ونت أمنير نبغيك تتكلف بالطالبات لي غايرجعوا غدا من روسيا بغيتك تخطفهوم بلا ماثير شكوك البوليس راهم غير حاضيينا هاد الأيام....
منير: هي اللولة امدام ملاك....
ملاك: يلاه الإجتماع سالا......كلشي خرج بقات غير مارية... لي كتعتابر اليد ليمنة ديال ملاك قربات منها وبقات كترمقها بنظرات غريبة.....شافت فيها ملاك مخنزرة...
ملاك: ياك لاباس مالك أختي على دوك الشوفات...ردات عليها مارية...
مارية: حياتي كاملة وأنا تحت رحمتك أملاك كندير لي طلبتي مني وكثر...منين عقلت على راسي وأنا معك في الحلوة والمرة... حنا راه عشرة طويلة... إمتى غاتعطيني عنوان بنتي... براكة راه فاض بيا الكاس....#يتبع...كيف جاتكم ملاك ؟ حبيتوها ؟ ❤🌺
أنت تقرأ
ملاك بذنوب لا تغفر
Actionبأنامل: رباب نجمة 🌟 قصة تجمع بين💫البراءة 💫حياة العهر 💫براعة عاهرة💫التضحية 💫حب بنكهة أخرى 💫الدراما 💫الجرأة والرومانسية💫الأكشن 💫الإجرام💫الإنتقام💫الإنتحار💫 قصة تخرق الخطوط الحمراء وتفجر الأسرار وتكشف عن ما وراء الستار الأحمر..... تكشف عن...