|22|

344 5 0
                                    

مَـــــــلاك بِــذُنــوب لا تُـــغـــــــفَــر🔥

بأنامــل ✏ : ربــاب نجمة.
بـَــــــــــراعــةُ عاهـِـــــــــــرَة 🌺

        الـجـزء الـثـاني والـعـشـرون:

البوليس اعتقلوا ملاك لي أبدا مابينات حتى ردة فعل سلبية، بالعكس كانت كتبتاسم بهدوء كأنها ماخسرات حتى حاجة ؟؟ أصلا شنو بقا ليها ماتخسر ياك كلشي ضاع من هادي شحال ودبا فدات دقتها ونتاقمات من مول الفعلة........!! أما مارية فبقات وحيدة في ديك البلاصة ودموعها على خدها مالقات مادير من غير تسنى الأيام هي داوي الجروح القديمة........♣️

بقا يزيد جامد فبلاصتو وكلام ملاك هو الوحيد لي كيتردد في أذانوا.... جرا كلشي عند أسماء لي غيبات.... هزها ظافر بين يديه وخرج باتجاه الطموبيل أما أصالة زعزعات يزيد باش يرجع للوعي ديالو... ومن بعد لحقوا على ظافر.....

وصلوا لأقرب كلينيك... ودخلوها للإنعاش....بقاو كيتسناو على نار أما ظافر فمشى باش يتكلف بالإجراءات الخاصة بالمشفى في الوقت لي وصل يزيد ميساج غير حلو الصدمة خلقات الضبابة في عينيه وكلمة وحدة لي خرج من فمو...
يزيد: مايمكنش!

استغربات أصالة من ملامحوا المصدومة وقربات منو كتشوف في شاشة هاتفو لكن هي بدورها الصدمة والدموع خلاوها بحال الحمقة.....
أصالة: أش شش هادشي لي كنشوف؟

ماصدقاتش شي لي كتشوف صور فيها الراس ديال الأب ديال أسماء و يزيد.... فالأول أسية ودبا معاذ.....

تنهدات بعمق كتحاول تحيد دوك الصور من عقلها وشافت فيه كيف مزال مصدوم والدمعة واقفة في طرف عينيه..... بلعات ريقها وحطات يديها على يديه لي كانت جامدة وتكلمات بهدوء كمحاولة تخفف همو......
أصالة: كلشي غايفوت......

شاف فيها وابتسم والدمعة شاقة طريق للأسفل ونطق....
يزيد: مكنظنش.......

جا ظافر عندهم وشاف فيهم باستغراب...
ظافر: مالكم ؟

نزلات أصالة راسها وبعدات يديها من على يدين يزيد.... أما يزيد دور وجهو ومسح الدمعة لي نزلات وحاول يستقوى على قبل ختو......

دازت تقريبا ساعة وهما كيتسناو شي خبار على أسماء حتى خرج الطبيب وقرب منهم ناطق...
الطبيب: نتوما هما عائلة المريضة؟

قربوا عندوا ناطقين بلهفة....
يزيد: أه أنا خوها.....

بلع الطبيب ريقو ونطق باستياء وراسو في الأرض....
الطبيب: درنا جهدنا كامل لكن للأسف........

*****

الطبيب: درنا جهدنا كامل لكن للأسف المريضة كانت ضعيفة بزاف وماقاوماتش ورغبتها في الحياة كانت منعادمة على داكشي المريضة تصابت بشلل نصفي الله يعينكم......

انسحب الطبيب ويزيد دخل من جديد فصدمة أكبر من لي قبل.... حس بالدوخة وشد فالحيط وقربات منو أصالة مربتة على كتافوا العراض......
أصالة: واش نت بخير؟

حرك راسو يمين وشمال ناطق بجفاء.....
يزيد: مابقيتش قادر نصبر حمل ثقيل فوق كتافي.....

شافت فيه أصالة وقربات منو أكثر ناطقة.....
أصالة: وأنا هنا باش نخفف عليك.....

وهنا ماقدرش يصبر وعنقها بكل قوتو محتاج يريح راسو شوية محتاج هاد الحضن الصغير يمدو بالقوة من جديد.... محتاااااج......

#النـــهــــايـــة. كيما واعدتكم غانحطها دقة وحدة وخا ماتنساوش دخلوا الگروب فيسبوك تحت اسم أسطورات الجمان الأسود...❤ إوا خليو هنا 👇
أراؤكم وإنتقاداتكم ؟؟.... ❤💃 باش نحط ليكم #مهجة_القاسي + #فتنة_صغيرتي 🍷❌

 ❤💃 باش نحط ليكم #مهجة_القاسي + #فتنة_صغيرتي 🍷❌

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🎉 لقد انتهيت من قراءة ملاك بذنوب لا تغفر 🎉
ملاك بذنوب لا تغفرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن