|12|

103 3 0
                                    

مَـــــــلاك بِــذُنــوب لا تُـــغـــــــفَــر🔥

بأنامــل ✏ : ربــاب نجمة.
بـَــــــــــراعــةُ عاهـِـــــــــــرَة 🌺

💫الـــجــــزء الـــثـــانـــي عــشــر💫

في مكتب ضخم ذو لمسات رجولية بحيث أن الألوان المدمجة متكونة من اللون الأبيض والأسود فقط كان جالس  فوق طاولة المكتب هاز كأس من النبيذ الأحمر من النوع الفاخر وحجبانو مقطبة...رجل وسيم رغم سنو المتقدم على لحيتو بعض الشعيرات البيضاء....طويل وذو بنية رياضية بإمتياز...... حس بيد دافئة تحطات على كتفو وصوت أنوثي دخل لمسامعو....

ملاك: معاذ مزال مامثيقة هاد المسرحية كلها لي درتي، واش متيقن بلي كتبغي ولادك....

ضار شاف فيها وعينيه مضيقين فيها....مسك بيديها وحطهم على صدرو العريض....
معاذ: مراتي كان لازم تموت باش تجي وحدة أخرى فبلاصتها....

ابتسمت ليه ملاك ابتسامة حاملة معنى الخبث والتوعد.... طلعات بيديها لجهة عنقو ونطقات بهمس كتمرر يديها بحنان حتى حسات بأنفاسو سخونة كضرب في وجها....
ملاك: زعما نتيق بلي كتبغيني....

ابتسم ليها بحب وقربها وجها من وجهو كأنه باغي يقبلها ونطق...
معاذ: كنموت فيك ومستعد نحرق الدنيا غير باش تكوني ملكي......

حسات بالإنتصار وأن خطة من خططها غادة في المنحى الصحيح، وانها قريبة بزاف من هدفها.....

دلات شفتها السفلية وبعدات عليه عاطاه بظهرها متكلمة بغنج وبأنوثة....
ملاك: امم!! ماعرفتش علاش ماقادراش نتيقك....

وقف وضور يديه على كرشها وخشا وجهو في عنقها كيستنشق عبيرها لي كيسطيه.....
معاذ: ماتقدريش تصوري حبي ليك قداش نهار على نهار كيزيد يكبر.....

ضارت عندو وغمزاتو...
ملاك: المهم خاصني نمشي دبا، نشوفك من بعد....

انسحبات من أمامو خارجة من المكتب وطلعات في المصعد... وجبدات هاتفها مدوزة لخط لمارية....
ملاك: وجدي راسك اليوم خصنا نحتافلوا....

🌺معاذ القادري هو من أكبر المستثمرين في المغرب وكيملك مجموعة من الشركات الخاصة في بيع وشراء السيارات، في عقدو الأربعين ومغروم وكيتسطى على شي حاجة بإسم ملاك معلوم ماهي خبيرة في الصيد.....هو الأب ديال أسماء وراجل المرحومة أسية لي لقاوها ميتة في غرفتها بسبب سكتة قلبية لكن الحقيقة غير هادي🌺

#يتبع..... كبيداتي خليو أراؤكم وتوقعاتكم 💓🖤🔥

ملاك بذنوب لا تغفرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن