مَـــــــلاك بِــذُنــوب لا تُـــغـــــــفَــر🔥
بأنامــل ✏ : ربــاب نجمة.
بـَــــــــــراعــةُ عاهـِـــــــــــرَة 🌺💫الـــجــــزء الـــثـــامن عــشــر💫
غير طلعات للطموبيل حيد الفردي من ورا ظهرها وغير عرفها غاتبدا تغوت زدح ليها راسها بالفردي حتى غيبات......
خرجات أسماء من المطار كتقلب على صاحبتها حتى بانوا ليها الشنطات ولكن أصالة مكايناش تلفات وضارت بيها الدنيا وبدات كتغوت لله لي خلقها.... حتى تجمعوا عليها الناس وبدات كتسول فيهم....
أسماء: هئ هئ الله يخليكم واش مابانتش ليهم واحد البنت باقة صغيرة واقفة هنا لابسة كسوة كحلة وطالقة شعرها القهوي....ءء عينيها زرقين وبشرتها بيضة وطويولة هئ هئ....ماجاوبها حد حتى نطقات واحد المرأة...
المرأة: إلا ماخفت نكذب جا عندها شي راجل لابس كوستيم كحل داير بحال شي كارد حيت كان مكلضم وداير سماعات فوذنيه وتمشات معاه حتى ركبوا فواحد الطموبيل.....دمعات عينيها وشداتها السخفة وندمات حيت دخلات بوحدها وخلات أصالة موراها....بلعات ريقها وتكلمات بلهفة.....
أسماء: وكيف دايرة الطموبيل ؟المرأة: بصراحة أبنتي مانكدبش عليك مكنعرفش فالطموبيلات.....ولكن تقدري تأكدي من كاميرات المراقبة......
هزات أسماء بالإيجاب ونطقات...
أسماء: شكرا ألالة....وتمشات حدى شنطات ديالها وكلسات فالأرض... دوزات الإتصال لباباها لكن ماكانش كيجاوب ‘رجعات اتاصلات بخوها يزيد لي فور ماجاوب ولكن شهقاتها وكلامها المخربق ماخلاهش يدوي.....
أسماء: خويا هئ هئ أصالة صاحبتي تخطفات هئ هئ أجي دبا عفاك.....وسع عينيه بدهشة ماتخيلش الأمور غاتوصل للخطف....
يزيد: وخا غير تهدني نتي أنا جاي عندك دبا......ماكانت غير نصف ساعة حتى وصل عندها خداها فحضنو معنقها وكيخفف عليها....
أسماء: خويا أصالة تخطفات واحد المرأة قالت ليا بلي مشات مع شي كارد وطلعوا للطموبيل أنا دخلت غير للطواليط فاش رجعت مالقيتهاش كون غير بقيت معها ومادخلتش على الأقل كنت غانكون معها دبا.... هئ هئ الا وقعات ليها شي حاجة ماغانسامحش راسي......مسح على شعرها بحنان ونطق والشرار خارج من عينيه.....
يزيد: غير تهدني كنواعدك غادي نلقاها.....#يتبع....
أنت تقرأ
ملاك بذنوب لا تغفر
Actionبأنامل: رباب نجمة 🌟 قصة تجمع بين💫البراءة 💫حياة العهر 💫براعة عاهرة💫التضحية 💫حب بنكهة أخرى 💫الدراما 💫الجرأة والرومانسية💫الأكشن 💫الإجرام💫الإنتقام💫الإنتحار💫 قصة تخرق الخطوط الحمراء وتفجر الأسرار وتكشف عن ما وراء الستار الأحمر..... تكشف عن...