|20|

116 2 0
                                    

مَـــــــلاك بِــذُنــوب لا تُـــغـــــــفَــر🔥

بأنامــل ✏ : ربــاب نجمة.
بـَــــــــــراعــةُ عاهـِـــــــــــرَة 🌺

💫الـــجــــزء الـــعــشــرون💫

يزيد زاد زير على عنقها حتى قربات تجيف ونطق...
يزيد: فين هي أصالة ؟ واش كتلعبي معيا ولا شنو؟

ابتسمت فوجهو كتحاول تفك من قبضة يديه ونطقات بصعوبة....
ملاك: كنت ناوية نلعب معك ولكن خسارة ختك صغيورة نقدها القدر.... وطاحت بين يدي هاد الغزالة ولا نت ولا غيرك قادر يمنع أشنو غاندير هاد الليلة غير وجد راسك وبعد مني حسن ليك......

صرفقها حتى طاحت على الأرض وتكلم ضاغط على سنانوا بالأعصاب.....
يزيد: فين هي أصالة بلاما تزيدي تجهليني......

وقفات أمامو كتمسح الدم لي خرج من فمها وتكلمات بنبرة مستفزة.....
ملاك: اليوم غادي نحتافلوا بديك الغزالة الصغيرة تكريما للعاهرات ديال العالم.... ونت ماغاتقدر دير والو... بالمناسبة قرر دغيا شكون بغيتي تعتق واش ديك الغزالة ولا باباك......

خرج فيها عينيه ماقادرش يستوعب شنو كتخربق عليه كفاش باباه......

أما في الفندق الأخر كان الإحتفال بدا ولما لا واليوم هو اليوم الدولي للعاهرة أو للعاملات بمجال الدعارة (بالإنجليزية: International Whores' Day)‏ هو احتفال سنوي كيتمّ في الثاني من شهر يونيو من كل عام باش يحتافلوا بالعاهرات أو العاملات في مجال الجِنس والمُطالبة بالاعتراف بهم وباش يحسنوا ظروف عملهم تفاديًا للاستغلال ديالهم من قِبل أيّ شخص. كيحتفلوا بهاد اليوم في الثاني من يونيو لتزامنه مع اليوم اللي كشف فيه سانت نيزيير على ظروف العمل اللاإنسانية اللي عانات منها أكثر من مائة عاملة في مجال الدعارة عام 1975. كيحتفلوا بهاد اليوم سنويًا من عام 1976 وكيحظى بشهرة كبيرة في بعض الدول خاصّة ألمانيا......

كلشي واجد للحفلة والمعازيم بداو كيوصلوا لكن المفاجأة هي أصالة بحيث هي لي غاتكون الضحية ديال هاد النهار وغاتخلي واحد من المكابيت يغتاصبها على المباشر من الغرفة باش يشاهدوه الناس لي معزومين من خلال الشاشة لي موجودة في الصالة......

ولكن المصيبة لي دارت ملاك باش تشتت إنتباه يزيد هي أنها خطفات باه وقدماتوا للمافيا المكسيكية باش يتغتاصب بدورو على المباشر......

وحل وماعرف باش تبلى المصائب كتجي دقة وحدة ومنين غايبدا....ختار يكلف ظافر باش يقلب على باه وهو يمشي عند أصالة......

كانت الظلام طاح وملاك وصلات للحفل بحلتها الفاتنة... خدات طاولة بعيدة على الأنظار وبدات تبتاسم كتسنا الفرجة تبدى أما مارية جات عندها والقلق ظاهر على ملامحها......
مارية: ياك واعدتيني اليوم غانشوف بنتي فين هي ؟

شافت فيها ملاك مخنزرة ونطقات....
ملاك: وأنا مكنخلفش الوعود لي عطيت......

خدمات الشاشة والكل حل فمو في الجميلة لي جالسة على السرير كتبكي ماعلابالهاش بلي كاينة شي كاميرة فالغرفة كتصور فيها حتى تخلعات فاش تفتح الباب ودخل رجل ضخم لون بشرتو سوداء.....

بلعات ريقها وهي كتلاحظ ابتسامتو الشيطانية لي راسم وكفاش كيقرب منها ببطئ.... ماعرفات شنو دير وبدات تطلب من الله يعاونها في هاد المشكل لي طاحت فيه.....

بدا كيقرب منها وشد يديها وزدحها مع السرير والحضور كلشي فرحان كيتفرج وكاين لي سخن عليه الحال خاصة مع الموسيقى الصاخبة لي مطلوقة لدرجة بكاء  أصالة مكيتسمعش...... وحتى وجها مكيبانش مزيان......

بدات كتفركل كتحاول دفعوا لكن هو كان قوي حاول يشد يديها ولكن هي بحال الفرفارة مازگاتش وماقدرش يشد يديها....بقات مضاربة معاه حتى صرفقها وملاك غير كتفرج وعينيها مظلمة كتذكر داك اليوم المشؤوم.......

#يتبع......

ملاك بذنوب لا تغفرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن