تحركت إليري ذهاباً و اياباً في برج علم الفلك وهي تفكر في خطوتها التاليه، كان هناك عدد قليل من الخيارات ولكن لم يقفز اليها شيء، كرهت حياتها، كرهت الأفكار التي استهلكت دماغها، لقد ارادت فقط ان تكون قادره على إسكات كل شيء، ارادت ان تنام بسلام دون ان تستيقظ.
كونها مصابه بالأرق كان شيئاً تتمنى ان يشفى.
مشيت إليري الى منطقه السطح ووضعت يديها على الدرابزين البارد وهي تنظر الى النجوم والقمر، تمنت لو تستطيع الطيران ولمسهم او رؤيتهم امامها لكن ذلك لم يكن واقعياً.
أخذت انفاس عميقه لانها بذلت قصارى جهدها لتثبيت معدل ضربات قلبها، كل ما ارادته هو النوم ولكن هذا كان شيئاً نادراً لم يأتِ الا عندما شعرت بالأمان التام.
"مرحباً" تحدث صوت ناعم من خلفها.
سقط قلبها من صدرها ودارت حولها بلهثه تفلت من شفتيها، وقف ريجولوس بلاك امامها، فتى طُلب منها الابتعاد عنه ولكنه كان دائماً مثيراً للاهتمام.
"ريجولوس بلاك" ابتسمت ابتسامتها المشرقه السعيده التي بدت انها تعطيها للجميع، لقد كانت ابتسامه اراد الجميع منحها لانها كانت بسيطه جداً ولكنها تعني كل شيء للشخص المستلم.
"إليري بوتر" ابتسم ريجولوس اليها غير قادر على احتوائها عند رؤيتها "لماذا انتِ مستيقظه حتى الان".
"لم استطع النوم" لم تستطع النوم أبداً.
"فهمت، السنه السادسه تقضم مؤخرتي" اجاب ريجولوس بضحكه خافته منخفضة.
"انظر الى ذلك" أشارت إليري الى السماء على احد النجوم.
لم يتبع المكان التي كانت تشير اليه، لقد نظر اليها مباشره وكيف كانت عينيها تتألقان من النجوم وبشرتها عادله وناعمه، كانت رائعه وكل شيء عن تعريف الكمال.
كان ريجولوس يعلم انه لن يكون جيداً بما يكفي للفتاة بغض النظر عن الظروف، كان يعتقد انه مكسور للغاية.
لكن كان كل شخص مكسوراً قليلاً حتى لو جاءوا من عائلة تمنحهم القبلات على الخد قبل النوم، لا يزال هناك عالم كامل من الناس والجميع يهتمون بأنفسهم.
واذا عرف ريجولوس ما مرت به فلن يكون سريعاً في الحكم عليها لكونها الفتاة التي تتمتع بحياة 'مثالية' او 'رائعة' لكنها كلمات لا تعني الكثير.
"ماذا تفعل هنا؟" سألت إليري.
"جئت للنظر الى النجوم" ليست كذبة، لكن يبدوا ان نجماً محدداً أمسك عينيه، ألمع واحد منهم جميعاً.
"اذا كنت ترغب في ذلك، يمكننا الجلوس معاً، ولن اذهب الى اي مكان وانا احب الشراكه".
ابتسم ريجولوس واومأ برأسه للفتاة.
"ألن يقلق اصدقاؤك بشأن المكان الذي ذهبتِ اليه في منتصف الليل؟".
"ليس لدي اي اصدقاء حقيقيين، فقط الاشخاص الذين يستخدموني للاقتراب من أخي واصدقائه" نظرت إليري الى الاسفل مثل ان الفكرة قد آذتها للحديث عنها ولم يرغب ريجولوس في ايذاء الفتاة بعد الان.
"ولا انا" أخبرها ريجولوس.
"هل يمكنني ان اكون صديقتك؟" سألت إليري.
تبادل الاثنان ابتسامه بينما كانا ينظران في عين بعضهما البعض، ربما كانت صداقتهم محظوره ولم يكن من الممكن رؤيتهم معاً امام الجميع لاسباب عديدة ولكن هذا لا يعني انهما لا يمكن ان يكونا هناك لبعضهما البعض.
"اصدقاء؟" سأل ريجولوس.
"نعم، يمكننا ان نلتقي هنا كل ليلة في منتصف الليل" أعطته إليري اكبر ابتسامه "أعني فقط اذا اردت، أعني انني متأكده من ان لديك أشياء أفضل للقيام بها من المجيء لرؤيتي، مثل النوم".
"إليري، سأحب المجيء" ريجولوس ابتسم للفتاة.
"عظيم!" صرخت بحماس "نادني إيل".
"حسناً إيل، نادني ريج".
ظل الاثنان ينظران الى أعين بعضهما، العينان الزرقاء تلتقي بالرماديه وبقدر ما يعرفان انه لم يكن من المفترض ان يقوموا بذلك، لكن لا يريد اي منهما قضاء ليلة أخرى دون الأخر.
الأشياء المحظوره تبدوا أفضل في النهايه مالم تكن روميو وجولييت، فهذا نقاش حول الأفضل او الأسوأ.
___________________
حبيت كلمات الروايه احسها عميقه💫
بخصوص اقتراب رمضان، "رمضان كريم عليكم❤"
التنزيل بيكون في الليل💞
تجاهلوا الاخطأ ان وجدت🤓
أنت تقرأ
FORBIDDEN∆Regulus Black
Fantasy~ ريجولوس بلاك، الصبي الذي يريد فقط ان يحبه شخص ما ولا ينظر اليه على انه مجرد سليذرين آخر ذو دم نقي يتطلع الى ان يصبح آكل موت، إليري الفتاة اللطيفه، ولكن عندما يأتي وقت الدفاع فسوف تقاتل بقوه، وهذه القصه مثل روميو وجولييت ولكن بدون انتحار إليري بوت...