سارت إليري في القطار وسارت عبر عربة سليذرين الممتلئة مدركة في وقت متأخر أنها ستُجر إليها، نظرت حولها لتلتقي بعائلة بلاك وأزواجهم وزوجاتهم قريبًا، انتهى المطاف بإيل بجانب ريجولوس الذي لف ذراعًا حول خصرها على الفور كما لو كان يعرف شيئًا لم تكن تعرفه، كما لو كان يعلم أنها ليست آمنة هنا."سمعنا الكثير عنكِ إليري بوتر" تحدثت نارسيسا بهدوء.
"هل صحيح أنكِ تؤمنين بما يفعله اللورد المظلم بدلاً من قول دمبلدور الهراء؟" قالت بيلاتريكس متحمسة لإجابتها.
نظرت إيل إلى الأعلى والتقت بأعين ريجولوس ، وسألته عما يجب أن تقوله، رمش مرتين مما يعني نعم ، كان لديهم بعض الإشارات التي تعني أشياء مختلفة.
"أوه ، بالطبع ، علمني ريجولوس الطرق الحقيقية للأشياء".
"هذا رائع ، نحن بحاجة إلى المزيد من الأشخاص مثلك" أومأت بيلاتريكس.
"ماذا تقصدين؟" سألت إيل متشككه قليلاً.
"أعني الدماء النقية الذين يريدون أيضًا أن يظل هذا العالم نقيًا! نأمل يومًا ما أن يكون في جميع منازل هوجورتس طلاب من عائلات نقية فقط وإذا حققنا ذلك سنحتاج إلى أشخص مثلك" قالت لها بيلاتريكس.
توترت إيل عند كلماتها، لقد كانوا يريدون حرفيًا جعل عالم السحر نقيًا ، لقد كان جنونًا تمامًا ولم توافق على أي منها، ولكن إذا قالت شيئًا الآن ، فقد تُقتل أو ما هو أسوأ ، فلن يمر ريجولوس سالماً.
"بالفعل" وافقت إيل معها، لم تستطع قول شيء بعد الان.
"يجب أن تجلسي على طاولة سليذرين ، من الواضح أنك لا تستطيعي الليلة بسبب وليمة العودة لليوم الأول ولكن يمكنك أن تبدأي غدًا" نظرت نارسيسا مباشرة إلى إيل، يبدوا أن هذه النظرة في عينيها جعلتها تعرف الحقيقة ولكنها تريد حماية الزوجين الأصغر سنًا.
"لا أعرف ما إذا كان بإمكاني، لا أريد حقًا أن تعرف عائلتي بآرائي حتى الآن" نظرت إيل إلى الأسفل وهي تتلاعب بيدي ريجولوس وهي تمسك بهما بقوة قدر استطاعتها.
"لا يجب أن تهتمي ، فنحن على حق في هذه الحرب" أضاف لوسيوس للمرة الأولى.
"أعلم ، لكنني سأكون أسوأ حالًا إذا اكتشفوا قبل أن أغادر المدرسة ، وأعلم أن جيمس سيفعل شيئًا ما" قالت وهي تعلم جيدًا أن جيمس سيرسلها إلى بعض معسكرات الكنيسة ليخرجها من فكرة تصديق ما يريده اللورد فولدمورت، وسوف تسمح له بفعل ذلك.
"أعتقد أننا يجب أن نسمح لها فقط" تحدث ريجولوس.
"إذا كانت ستصبح أكلة الموت وزوجتك عليها أن تحيط نفسها بالأشخاص المناسبين!"قالت بيلاتريكس.
"وأنا أعلم أنه ليس لديك رأي في حياة حبيبتي! إنها لا تريد أن تعرف عائلتها ، للتأكد من أنهم لا يفعلون أي شيء وبصراحة تامة أتفق معها حتى تتمكنوا جميعًا من إغلاقها، وتقلقوا بشأن حفلات الزفاف اللعينة بدلاً من المكان الذي تجلس فيه لتناول الوجبات" صرخ ريجولوس.
"أيا كان" كلهم أداروا أعينهم.
أخذ ريجولوس يدها وترك المقصورة ووجد على الفور واحدة فارغة على بعد بضع عربات، مشى داخلها وإغلق الستائر وعانقها بكل ما لديه"أنا آسف".
"أنا بخير ريج ، أنا بخير" تمسكت إيل به بإحكام.
"يريدونك أن تكوني آكل الموت" لم يستطع ريجولوس أن يساعد الدموع التي بدأت تتساقط من وجهه "والدتي تخطط بالفعل للزواج كي أتزوج بك".
"حسنًا ، لن أقول لا ...".
"لم اقصد هذا" ضحك ريجولوس.
" أعلم، من كان يعلم أنني يمكن أن أكون رائعة في الكذب".
"أنا آسف يا إيل ، لقد حاولت حمايتك ولكن في الدقيقه التي قابلتك والدتي وأدركت أنك في صفنا وكأن كل شيء تم تجهيزه من أجلها لأنها لم تتمكن من العثور على أي شخص لي في سليذرين، أنتِ لقد أصبحتي هدفها ".
"الشيء المضحك هو ... أنها لن تتمكن من تجربته خطتها أبدًا".
"ماذا؟".
"في الصيف ، كلانا سنعود إلى المنزل ليوم واحد ، لكنني سأتسلل وأخذك في الليلة الأولى ويمكننا أن نهرب إلى ذلك المنزل الذي كنت تتحدث عنه".
"حقا".
"مائة بالمائة ، لكن ليس في إنجلترا".
"ثم أين؟" سأل ريجولوس مرتبك لكنه شعر أيضًا بالفراشات تطير من خلاله بإثارة.
"كنت أفكر ... أيرلندا أو ألمانيا".
"أيرلندا ، بالتأكيد".
__________________
❤.
أنت تقرأ
FORBIDDEN∆Regulus Black
Fantasy~ ريجولوس بلاك، الصبي الذي يريد فقط ان يحبه شخص ما ولا ينظر اليه على انه مجرد سليذرين آخر ذو دم نقي يتطلع الى ان يصبح آكل موت، إليري الفتاة اللطيفه، ولكن عندما يأتي وقت الدفاع فسوف تقاتل بقوه، وهذه القصه مثل روميو وجولييت ولكن بدون انتحار إليري بوت...