بارت 5

512 43 10
                                    


تم سماع خطوات صاخبة على أرضية القاعات حيث ركض الطفلان البالغان من العمر ستة عشر عامًا إلى مكانهما المفضل، كانت الرحلة المخيفة المعتادة لصعود الدرج تتم في لمح البصر وفي لحظات كانوا ينظرون إلى المنظر.

تمسكت إيل بالحاجز وتنفست الهواء البارد الذي جعل رئتيها تشعران بأنهما على قيد الحياة، وقف ريجولوس خلفها متشككاً في خطوته التالية، كانت هذه الفتاة هي الشخص الوحيد الذي لم يسأله أسئلة غريبة أو يحاول إقناعه، كانت هناك فقط وتحدثت معه كما لو كان العالم بين أيديهم.

تقدم إلى الأمام ولف ذراعيه حول خصرها وسحب جسدها الى جسده، استقر رأسه على كتفها وكان يعلم أنها يمكن أن تشعر بنبض قلبه الذي كان بالتأكيد يسير أسرع من المعتاد.

ذابت بلمسته وتركته يمسكها كما لو كانت تبحث عن الدفئ.

كلاهما يمكن أن يشعر بالفراشات ، وكلاهما يريد أن تستمر هذه اللحظة إلى الأبد، وسوف يقومون بتمديدها لأطول فترة ممكنة لأن اليوم التالي كان عطلة عيد الميلاد وهذا يعني أسبوعين بدون بعضهما.

سحبها ريجولوس معه وانحنى على الحائط ، وسقط ببطء على الأرض، كانت إيل تجلس بين رجليه، وكان الثلج يتساقط وعادة ما يكونون متجمدين ولكن وجودهم مع بعضهم البعض يملأهم بالدفئ.

"ريج؟".

"نعم؟".

"شكرا لك لأنك لم تتركني أبدا". 

سحبها ريجولوس أقرب وتمسك بها بقوة "أنا لن أتركك مرة أخرى".

ظهرت ابتسامة على وجهيهما، أدارت إيل رأسها لتنظر إليه ونظر إليها، التقت عيونهم وقابلت العيون الزرقاء الكريستالية بلون رمادي عاصف ولسبب ما لم يكن هناك شيء آخر مهم سوى وجود الآخر معهم.

حطم ريجولوس شفتيه على شفتيها واستجابت على الفور، حركت جسدها بالكامل لتواجهه وذراعيه لا تزال ملفوفة حول خصرها، ذهبت يداها إلى رقبته وخديه.

لقد هبطتهم قوة القبلة على الأرض مع إليري في الأسفل و ريجولوس فوقها، لكن لم يقم أي منهما بأي حركة لمنع هذا من التقدم.

لقد كانوا أصدقاء لفترة من الوقت ولكن لا يبدو أن هذا المصطلح يتوافق جيدًا مع الاثنين، شعر ريجولوس بأنه على قيد الحياة مع إيل مثل أي شيء آخر مهم ويمكنه محاربة اللورد المظلم بمفرده إذا كان ذلك يعني الوصول إليها، لقد أصبحت كل شيء في غضون بضعة أشهر فقط وبقدر ما اعتقد أنه سيخيفه ، كان العكس، لقد كان على قيد الحياة، يمكنه فعل أي شيء.

لقد شعرت إليري بالحب من قبل ولكن ليس بهذه الطريقة، كانت تعلم أنها تستطيع حماية نفسها وأنها كانت قوية ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى الطمأنينة في الشعور بالأمان وفي ذراعيه شعرت أنه لا يمكن لأحد أن يلمسها، اختفى العالم كله وكانوا هم فقط.

"ريجولوس بلاك قد تكون أنت موتي أيضًا". 

"إليري بوتر ... لقد منحتني الحياة".

لم يعش ريجولوس بشكل صحيح من قبل، تم إلقائه في الظل وضربه للخضوع، لكن مع إيل ، لم يكن ذلك الفتى الصغير المحطم الذي اختبأ خلف أخيه الأكبر ، لقد كان رجلاً كان لديه فتاة تتطلع إليه من أجل الشعور بالحماية ، من أجل إحساس بالشوق للسيطرة على الشعور بالحب، نظر إليها ورأى لماذا قاتل بشدة للبقاء على قيد الحياة.

وكانت إيل تضيع في الشعور بالنشوة التي جلبها ، وكانت تضيع في الحياة التي أرادتها ، لكن تلك الحياة لم تكن مع عائلتها التي تعيش في منزل صغير، كانت الحياة معه ، لكنه جلب أشياء كثيرة، وهذا سيكون موتها.

كان حبهما ممنوعا، ممنوع بسبب منازلهم المتنافسة ، ممنوع لأنه كان من المفترض أن يكونوا على جوانب متعارضة ، ممنوع لأن عائلاتهم لن تسمح بذلك أبدًا، لكن أي شيء ممنوع هو أفضل شيء وأكثر متعة للكسر.

لم يهتم إليري وريجولوس بأي شخص آخر ، لقد اهتموا فقط بعدم فقدان بعضهما البعض ، بغض النظر عن نوع العلاقة التي تربطهما.

___________________

اعتذر عن المشاهد الرومنسيه بذا البارت، ادري الدنيا رمضان وكذا بس اساساً البارتات قصيره اذا حذفت المشهد بيتلخبط البارت وبيقصر فوق ما انه قصيره من الاساس😭❤❤

FORBIDDEN∆Regulus Blackحيث تعيش القصص. اكتشف الآن