بارت 14

389 36 6
                                    


أخذت إيل سيارة الأجرة إلى مكان غريمواولد، كانت الرحلة بأكملها غير مريحة لها حيث ظل سائق التاكسي ينظر إليها من خلال مرآة الرؤية الخلفية لكنها لم تجرؤ على النظر إليه واحتسبت الدقائق حتى كانت خارج منزل ريجولوس.

"نحن هنا سيدتي" تحدث سائق التاكسي وهو ينظر إليها.

أعطت إيل إيماءة وخرجت من السيارة وأخبرته أنها ستكون مجرد لحظة وتعود، ألقت سحرًا على الإطارات لتتأكد من أنه لم يبتعد.

كان المنزل مظلمًا ولم يخرج منه صوت ، وكانوا جميعًا نائمين، إيل تسلقت المنزل حيث كانت الشجرة الكبيرة على جانبه للوصول إلى نافذة ريجولوس، طرقت النافذه بخفة وجاء ليفتحها.

"مرحبًا يا حبيبتي ،لم أتخيل أن أراك خارج نافذتي" سخر ريجولوس لكنها استطاعت أن ترى الابتسامة الضخمة التي أظهرها وجهه وهو ينظر إليها.

"مرحبًا بك أيضًا يا سيد بلاك ، أحضر حقيبتك ودعنا نذهب ، ستغادر طائرتنا في غضون ثلاث ساعات" استدارت إيل ومدت يدها مشيرة إلى أنه سيحتاج إلى مساعدة مِن الشخص الذي سخر منه.

قفز إلى أسفل وتبعته إيل بعد فترة وجيزة، عادوا إلى السيارة ورفعت إيل التعويذة، ومرة أخرى كانت خارج المنزل، كانوا في الخارج.

استمر سائق التاكسي في النظر إلى إيل والذي بدأ ريجولوس في ملاحظته ومن الواضح أنه غاضب، لف ذراعه حول كتفيها وشد إحدى ساقيها على ساقيه بينما كان يمسك يدها بيده الحرة، استمر ريجولوس في تقبيلها وإطلاق النار على الرجل بنظرات قذرة.

وقد توقف عن التحديق في إيل.

دقائق ووصلوا إلى المطار ، اعتنت إيل بكل شيء لأنها سافرت على متن عدد قليل من الطائرات لقضاء الإجازات، ولم يكن ريجولوس يعرف ماذا يفعل، بدلت جوازات السفر ودفعت ثمن المقاعد ثم واصلت السير.

لقد مروا من خلال الأمن الذي أخطأ فيه ريجولوس ، مما أدى إلى تفتيشه و إليري التي تضحك على الصفوف الجانبية، لقد أدار عينيه على الفتاة وضحك على تصرفاتها الغريبة.

وأخيرًا ذهبوا إلى بوابتهم لانتظار الطائرة.

لقد انتظروا لمدة نصف ساعة وكل دقيقة تجعل ريجولوس يتصرف مثل الطفل.

"اصمت!" قاطعته إيل.

هذا بالتأكيد جعله هادئًا لأنه وضع رأسه على كتفها وأمسك يدها وفرك إبهامه على ظهر يدها.

تم استدعاؤهم وجلسوا وحدهم في الجزء الخلفي من الطائرة، مما أثار استياء ريجولوس كثيرًا لأنه لم يكن معتادًا على ذلك، كان يفضل الصف الأول.

"يجب أن تعتاد على ذلك ريج ، يجب توفير المال للمسؤولية هذا أهم من الرفاهية ، عليك أن تتعلم ذلك قبل أن تصبح أباً".

عندما هبطوا ، أحضرت إيل سيارة أجرة أخرى وسافروا إلى منزل اختاره ريجولوس ، لكن هذا كان بالضبط ما حلمت به إيل.

كان منزلًا صغيرًا على بعد مترات من الآخرين ولكن لا يزال بإمكانك رؤيته، كان المنزل من طابقين وكان هناك حظيرة للخيول التي لطالما أرادتها إيل، لقد دخلوا إلى الداخل وكان أكثر من منزل ريفي حديث ولكنه كان بالضبط ما حلمت به إليري.

كانت الشمس قد بدأت في الظهور ولكنهما كانا متعبين للغاية وقرروا الحصول على قسط من النوم قبل اكتشاف كل شيء، صعدوا إلى الطابق العلوي وأخذوا غرفة النوم الرئيسية وناموا مع مرور اليوم دون أن يدركوا ما كان يجري.

كانت عائلة بوتر يستيقظون ويجدون الرسائل ، وكانت أوفيميا تبتسم بصمت لأنها كانت لا تزال على اتصال بابنتها وتعلم أنها آمنة ، وكانت تعلم أن هذا هو الأفضل وستجعل الجميع يرون ذلك، استشاط جيمس غضبًا وانزعاجًا ، كان الأمر أشبه بنوع من الحزن ، لكنه عرف أنه كلما أسرع في إيقاف هذه الحرب كلما أسرع في رؤية أخته، وبمرور الوقت سيتفهم.

اما عند عائلة بلاك ، حطم أوريون المنزل بغضب وشتم زوجته، بينما كانت تبكي ، وقد كانت تسمح لزوجها بإيذاء أطفالها وفعلت كل شيء خاطئ لإرضاء زوجها ، لكن جزءًا صغيرًا منها أحب أطفالها وفقدانها كلاهما أعطاها سببًا للمغادرة، لكن عدم مغادرة المنزل الذي غيرها إلى الأسوأ، بل لمغادرة الأرض.

وفي هذا المزيج ، يمكن أن يبدأ كل من ريجولوس و إليري حياة جديدة، حياة بعيدة عن القتال وشيء طبيعي، شيء أفضل، و عندما استيقظوا ، ذهبوا إلى شرفتهم المتصلة من غرفتهم وقالوا وداعًا لماضيهم.

___________________

❤. 

FORBIDDEN∆Regulus Blackحيث تعيش القصص. اكتشف الآن